صورة موضوعية
صورة موضوعية


نصائح منزلية.. كيفية إزالة شعر الحيوانات الأليفة من الملابس والفراش

شيرين الكردي

الإثنين، 16 مايو 2022 - 09:26 ص

 

بغض النظر عن مدى حبك لحيوانك الأليف، لا أحد يريد أن يكون مغطى بشعر حيوان أليف، وإليك كيفية التخلص منه وفقًا لـ Pet Keen.

- أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام أسطوانة الوبر أو فرشاة إزالة شعر الحيوانات الأليفة. 

- الخطوة التالية هي معالجة ملابسك مسبقًا بمحلول إزالة شعر الحيوانات الأليفة، يمكنك العثور على هذه الحلول في معظم متاجر الحيوانات الأليفة أو عبر الإنترنت. 

ما عليك سوى اتباع التعليمات الموجودة على الزجاجة. بمجرد معالجة ملابسك مسبقًا ، حان الوقت لغسلها!

كيفية غسل الملابس بشعر الكلب وشعر القط :

قد يكون تعلم كيفية إزالة شعر الحيوانات الأليفة من الملابس أمرًا صعبًا ، ولكنه بالتأكيد ممكن! المفتاح هو استخدام الإعدادات والمنظفات الصحيحة، أولاً ، ستحتاجين إلى ضبط الغسالة على الدورة الدقيقة واستخدام الماء البارد، هذا سيمنع الملابس من الانكماش أو التلف، بعد ذلك ، أضف نصف كوب من الخل الأبيض للغسيل، أخيرًا ، أضف ربع كوب من صودا الخبز إلى الغسيل، بمجرد إضافة جميع منظفات الغسيل ، ما عليك سوى بدء الدورة واترك الغسالة تقوم بعملها!

كيفية التخلص من شعر الحيوانات الأليفة في الغسالة :

أفضل طريقة لإزالة شعر الحيوانات الأليفة من داخل الغسالة هي استخدام بكرة الوبر.

 ما عليك سوى لف بكرة الوبر فوق الباب والحشية وفي جميع أنحاء الحوض، بالنسبة للغسالات المزودة بفلاتر النسالة ، أخرج فلتر النسالة واغسله بالماء الدافئ والصابون.

 اشطفها جيدًا وضعها في مكانها مرة أخرى.

آخر مكان للتنظيف هو مضخة تصريف الغسالة، لتنظيف مضخة التصريف ، افصل الغسالة عن التيار الكهربائي وأزل مضخة التصريف، نظف أي شعر أو شوائب ملفوفة حول الشفرات، ضع المضخة في مكانها وأعد توصيل الغسالة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة