صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الشاي أبرزها .. عادات وتقاليد ممنوع كسرها للعائلة المالكة البريطانية

حنان الصاوي

الإثنين، 16 مايو 2022 - 11:55 ص

تعتبر العائلة المالكة البريطانية التي تضم تحت تاجها 3 دول هم إنجلترا وويلز واسكتلندا، من أعرق العائلات الملكية على الإطلاق، حيث تضم سلالة ممتدة عبر مئات السنين من الملوك والأميرات، كما تحافظ العائلة المالكة في بريطانيا منذ مئات السنين على عادات وتقاليد معينة ممنوع كسرها و تسعى لتوريث تلك العادات للأجيال الجديدة في القصر . 


وحسبما ورد في صحيفة " ديلي ستار"، فإن خبيرة علم الإنثروبولوجي قامت بنشر مجموعة من الكلمات لا تنطق في القصر البريطاني في باكنجهام و نطقها من الأشياء التي تثير غضب الأسرة الحاكمة .


- Perfume 
من الكلمات غير المستحب نطقها داخل القصر الملكي في باكنجهام، لأنها من الكلمات فرنسية الأصل و يفضل في القصر نطق الكلمات انجليزية الأصل و يمكن استبدالها بكلمة "nice" ,  و هي تشير إلى نفس المعنى و هو عطرك جميل . 
-Pardon 
هي كلمة فرنسية و تعني كلمة " عذرا أو المعذرة" باللغة العربية، و لكنها من الكلمات التي لا تنطق في القصر الملكي، و يبدلها الأمير وليام في الكثير من الأحيان بكلمة "what" ، أو " ماذا". 

-الشاي
حينما يرغب أحد أفراد العائلة الملكية في بريطانيا دعوة اي شخص لتناول الشاي، لا يطلب منه الحضور لتناول الشاي، فيقوم بدعوته لتناول العشاء و لكن لا يطلب منه الحضور لتناول الشاي . 

اقرأ أيضا |قائد قطار مطروح يتمكن من إيقاف رحلته قبل الاصطدام بسيارة نقل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة