مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد يشارك في فوز جالاتا سراي على أضنه سبور

محمد أنور

الإثنين، 16 مايو 2022 - 09:48 م

تمكن فريق جالاتا سراي من تحقيق فوزًا صعبًا على ضيفه أضنه دمير سبور بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات المرحلة الـ 37 من بطولة الدوري التركي.

ورفع جالاتا سراي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق نقطة خلف أضنة صاحب المركز التاسع.

وتقدم أضنة عن طريق يونس أكجون في الدقيقة التاسعة، قبل أن يدرك بافتيمبي جوميز التعادل لجالاتا سراي في الدقيقة 30 من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 55 سجل أكتور أوغلو الهدف الثاني لجالطة سراي، قبل أن يضيف جوميز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 67 سجل ماريو بالوتيلي الهدف الثاني لأضنة دمير سبور.

وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد أن حل بديلًا مكان الهولندي المخضرم ريان بابل في الدقيقة 87.

وشارك مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 26 مباراة هذا الموسم في الدوري التركي أسهم خلالها في تسجيل 9 أهداف؛ حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أخرى.

وأبدى مصطفى محمد أسفه لاحتلال فريقه المركز الثالث عشر فى الدوري التركي قائلا، "نحن حزينون للغاية، لم نكن جيدين، نشعر بخيبة أمل، لقد كنت حزينًا فى الموسم الماضي بعد فقدان لقب الدوري، لا أنسى أبدا أننا خسرنا البطولة بفارق الأهداف".

وعن اهتمام فناربخشة السابق قال مصطفى محمد، "قبل انتقالي إلى جالاتا سراي كان هناك اهتمام من فناربخشة قبل 8 أشهر من انتقالي إلى جالاتا سراي، لكن الزمالك لم يرغب في رحيلي، كان هناك دوري أبطال أفريقيا, لكنني لم أتحدث معه بعد انتقالي إلى تركيا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة