ديبالا
ديبالا


وداع مهيب لـ «ديبالا وكيليني» في ملعب يوفنتوس (فيديو)

محمد أنور

الثلاثاء، 17 مايو 2022 - 12:33 ص

ودع الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، والدولي الإيطالي جورجيو كيليني، نجمى يوفنتوس، جماهير فريقهما خلال مباراتهما أمام لاتسيو، بمنافسات الجولة الـ 37 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ودفع ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، بكيليني في التشكيلة الأساسية للمباراة، قبل أن يقرر استبداله في الدقيقة 15، من أجل تكريمه وسط الجماهير الحاضرة بملعب أليانز ستاديوم.

وفي مشهد رائع، خرج كيليني من أرض الملعب بعدما سلم زميله باولو ديبالا، الذي سيغادر اليوفي أيضًا بنهاية الموسم، شارة القيادة، فيما قام جورجيو بمصافحة لاعبي اليوفي على أرض الملعب، وسط تصفيق حار من الجماهير.

فيما سيغادر ديبالا صفوف يوفنتوس، بنهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده مع النادي، وعدم التوصل لاتفاق حول تجديد عقده.

وفي الدقيقة 77 من مباراة لاتسيو، قام ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، باستبدال ديبالا ليخرج وسط تصفيق حار من الحاضرين بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في لقطة شهدت التفاف لاعبي يوفنتوس حول ديبالا لمعانقته قبل خروجه من أرض الملعب.

وبعد خروجه، حرص أليجري على استقبال ديبالا عند خط منتصف الملعب لمعانقته وكذلك جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس. 

وكان النجم الأرجنتيني باولو ديبالا أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن رحيله من فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد نحو ثمانية أعوام مع فريق السيدة العجوز.

وأكدّ ديبالا أنّ مباراة يوفنتوس وضيفه لاتسيو، تمثّل الوداع الأخير، مشيراً إلى أنّه سيدخل إلى الملعب بابتسامة ورأس مرفوع، ومؤكداً بأنه بذل كل ما يملك من جهد لأجل يوفنتوس.

وأوضح ديبالا البالغ من العمر 28 عامًا، والذي انضم إلى يوفنتوس في 2015 صعوبة إيجاد الكلمات المناسبة لوداع عشاق فريقه ومشدداً على فخره بارتداء قميص البيانكونيري وشارة القيادة.

ولم تعرف حتى الآن وجهة ديبالا المنتظرة إلا أنّ بعض الصحف تتحدث عن قربه من اللعب لإنتر ميلان أو مانشستر يونايتد أو توتنهام.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن خورخي أنطون، وكيل ديبالا، يتواجد في مدينة لندن، لإجراء مفاوضات مع مانشستر يونايتد وآرسنال.

وأشارت إلى أن أنطون سيلتقي أيضًا مع فرانك تريمبولي، الذي يعمل وسيطًا مع عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ديبالا يتواجد أيضًا ضمن قائمة اهتمامات توتنهام ونيوكاسل وإنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت "ذا صن" أن ديبالا سيحصل على مكافأة توقيع كبيرة، عند انتقاله إلى أي نادٍ، لأنه سيوقع في صفقة مجانية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة