أحمد فايد، خبير تكنولوجيا المعلومات
أحمد فايد، خبير تكنولوجيا المعلومات


خبير تكنولوجيا معلومات: التركيز على الشركات الناشئة يساعد الاقتصاد| فيديو

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 17 مايو 2022 - 01:08 م

قال أحمد فايد، خبير تكنولوجيا المعلومات، إن التغييرات الأخيرة تفرض على العالم حلولًا إبداعية لمساعدة الشركات على العمل والتطور والنمو بشكل سريع، وبعض الشركات يكون ملاكها أفراد وفي ظرف فترة زمنية صغيرة أو متوسطة تتعدى قيمتها السوقية مليارات الدولارات، ومن ثمّ فإن التركيز على الشركات الناشئة يساعد الاقتصاد، وهو ما يسمى بـ"الاقتصاد الوليد".

وأضاف فايد خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم الثلاثاء أن ما حدث في السنوات الماضية لم يكن تقليديًا بسبب أزمة كورونا، حيث غيّر معالم العالم كله وطريقة العمل، وخلق احتياجات متزايدة للتكنولوجيا.

اقرأ أيضا

 «خبير معلومات»: تغيرات العالم وقت كورونا رفعت مستويات الحاجة إلى التكنولوجيا| فيديو

وأوضح خبير تكنولوجيا المعلومات، عندما اضطرت البلاد إلى الغلق، تم خلق حاجة إلى التعامل بطرق مختلفة واحتياجية، وأضطر الموظفون إلى البقاء في المنزل، فجرى العمل على توفير وإتاحة طرق للتواصل حتى يعمل الناس من بيوتهم".

وأشار أحمد فايد، خبير تكنولوجيا المعلومات، إلى أن بعد فترة اكتشفت الشركات أن العمل عن بُعد ساعد على تحسين الإنتاج، فبدأ تظهر طريقة جديدة في العمل وهي نموذج العمل الهجين، الذي يسمح بأن يعمل جزء من طاقة العمل من المنزل والبعض الأخر من مقر العمل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة