ميسي
ميسي


ميسي يخطط لشراء نادٍ أمريكي قبل الانتقال إليه

هبة سلامة

الثلاثاء، 17 مايو 2022 - 01:59 م

 

كشفت تقارير صحفية عن رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان بالاستثمار في عالم أندية كرة القدم، وسيكون هدفه الأول شراء حصة كبيرة من نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وارتبط ليونيل ميسي بالانتقال إلى الدوري الأمريكي بعد أن يضع حداً لمسيرته في الملاعب الأوروبية، ويعد إنتر ميامي الأكثر اهتماماً بالتعاقد معه، علماً ان هذا النادي مملوك حالياً لديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية.

وبحسب ما جاء في تقرير قناة “دايركت تي في”، سيبقى ليونيل ميسي لموسم آخر مع باريس سان جيرمان، ثم سيرحل عن النادي في صيف 2023، وستكون وجهته الأخيرة إلى الدوري الأمريكي.

وأضاف التقرير أن ميسي سينتقل للعب مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، لكن قبل أن يفعل ذلك، سيقوم بشراء 35% من أسهم النادي، كتجربة أولى له كمستثمر في عالم الأندية.

يذكر أن ليونيل ميسي ارتبط بالعودة إلى برشلونة في الآونة الأخيرة، لكن هذا الأمر من الصعب جداً أن يحدث خلال الصيف القادم، لأن باريس سان جيرمان لن يسمح له بالرحيل قبل انتهاء عقده.

يأتي ذلك حيث قفز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، لقمة ترتيب أعلى الرياضيين دخلاً بناء على أحدث تصنيف أصدرته مجلة «فوربس»، بعد أن تقدم مركزًا للأمام بعد أن كان فى المرتبة الثانية فى تصنيف عام 2021، خلف الأيرلندى كونور ماكجريجور لاعب الفنون القتالية المختلطة.

كانت أشارت تقارير إلى أنه بلغ دخل ميسى 130 مليون دولار، من بينها 55 مليون دولار مكافآت، خلال فترة 12 شهراً والتى كانت نهايتها فى أول شهر مايو الجارى.

اقرأ أيضاً: الدخل السنوى لميسى 130 مليون دولار

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة