تموين المنيا : تعديل وإضافة أرقام الموبايل للبطاقة التموينية مجانا 
تموين المنيا : تعديل وإضافة أرقام الموبايل للبطاقة التموينية مجانا 


تموين المنيا: تعديل وإضافة أرقام الموبايل للبطاقات مجانًا 

وفاء صلاح

الثلاثاء، 17 مايو 2022 - 05:46 م

أعلنت مديرية تموين المنيا برئاسة الدكتور محمود يوسف اليوم الثلاثاء، أن هناك بيان وارد عن الدكتور علي المصيلحي ، وزير التموين والتجاره الداخلية، بشأن إضافة أرقام التليفونات المحمولة لأصحاب البطاقات  التموينية، بأن الخدمة مجانية ولا تتطلب حضور صاحب البطاقة أو حتى أحد أفراد أسرته،  تيسيرا على الأهالي.

وأضاف أنه لا يتم إلزام المواطن بأي استمارات أو إقرارات، ويتم تقديم صورة البطاقة التموينية والرقم القومي وبون الصرف فقط، ممنوع  تحصيل أي مبالغ مالية من أي مواطن.


كما نص البيان، بأنه لا يجوز إجبار أي مواطن على دفع أي مبالغ لأي استمارات، وأن الخدمة مجانية، أنه ليس على المواطن تقديم بطاقة شخصية لتقديم الطلب، وأن أي مواطن يجوز التقدم بطلب لأي مواطن آخر وأنه سيتم معرفة إذا كانت المعلومات صحيحة من عدمه بعد 48 ساعة من تسجيل الطلب؛ حيث ستختفي الرسالة من بون الخبز،  كما تم مد تعديل الأرقام من ٣١/ ٥  الى 30/06 القادم تيسيرا على المواطنين.

وكان عدد كبير من الأهالي قد اشتكوا من الزحام الشديد على مكاتب البريد، وإلزامهم بتقديم استمارة كانت تباع خارج المكاتب بمبلغ ٥ جنيهات وتقديم ما يزيد من شركة التليفونات ملكية الخط، مما أرهقهم وزاد من معاناتهم.

اقرا ايضا / اليوم.. وزير التموين يتفقد موسم توريد القمح بالمنيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة