يوم علمى بمعهد صحة الحيوان بالمنصورة
 يوم علمى بمعهد صحة الحيوان بالمنصورة


«تعظيم العائد القومي من مشاريع الثروة الحيوانية» بمعهد صحة الحيوان بالمنصورة 

حازم نصر

الثلاثاء، 17 مايو 2022 - 07:05 م

نظم معهد بحوث الصحة الحيوانية بالمنصورة اليوم الثلاثاء يوم علمى تحت عنوان : "دور الإدارة فى تعظيم العائد القومى من مشاريع الثروة الحيوانية فى مصر" .


 جاء ذلك بالتعاون مع الجهات المختصه بمقر المعهد بمدينة المنصورة تحت رعاية وتنظيم الدكتور صالح شفيق محمد مدير المعهد والدكتور محمد مصباح الديسطى المدير الفنى .

اقرأ أيضا| السكة الحديد: إعادة تشغيل قطار ٣٩٤ المنصورة - الزقازيق

حضر اللقاء  النائب  هشام الحصرى  رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب  والدكتورة إيناس عبد الرحمن وكيل المعهد والدكتورة إيمان سماحه مدير إدارة الإنتاج الحيواني بالدقهلية والدكتور محمد بشار مدير مديرية الطب البيطرى بكفر الشيخ والدكتورة نسرين زكريا مدير بحوث صحة الاغذية وعدد من الضيوف والمهتمين بمجال صحة الحيوان . 

وقد  ألقى المحاضرات كلا من الدكتور رضا عبد السلام  أستاذ ورئيس قسم الاقتصاد والمالية العامة ووكيل كلية الحقوق بجامعة المنصورة   ومحافظ الشرقية الأسبق والدكتور خالد عبد الرحمن . 


كما  تناولت محاضرات اليوم العلمى الحديث عن  أهمية الإدارة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مشاريع الثروة الحيوانية وأهمية رفع كفاءة الجهاز الإدارى للدولة في مجال الثروة الحيوانية لتقليل فاتورة استيراد اللحوم و الاعلاف.

كما تم  الحديث عن الدور المنوط على الإدارة في تعظيم العائد الاقتصادي من مشاريع الثروة الحيوانية و تجربه التطور الإدارى فى معهد بحوث صحة الحيوان بالمنصورة و الهيكل التنظيمي الصحيح للإدارة فى مشاريع الثروة الحيوانية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة