رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق
رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق


عبد العال: الزمالك خارج المنافسة على الدوري.. واللعيبة «منتهية» الصلاحية

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 18 مايو 2022 - 02:36 ص

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات للاعبي الزمالك عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري العام .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "TeN" مع الإعلامي محمد فاروق : " الزمالك حصل على لقب الدوري الموسم الماضي بالعناية الإلهية ، والفريق أصبح خارج المنافسة على اللقب هذا الموسم ، بعد تلقي خسارتين متتاليتين أمام إنبي ثم طلائع الجيش ".

وأضاف: " البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك يتحمل مسئولية الهزيمة أمام طلائع الجيش ، كما أن لاعبي الأبيض أصبحوا "منتهين الصلاحية" ولا يصلحون للإستمرار بصفوف القلعة البيضاء الموسم القادم ".

ومن جانب اخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك  برئاسة مرتضى منصور إيقاف مستحقات جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  بسبب تراجع النتائج في الآونة الأخيرة .

وخسر الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الضيوف رصيدهم إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.


ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل 23 مايو الجاري،  في الدور  نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة السابقة، وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور عدم خوض مباريات الفريق في مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

وكان مجلس الإدارة خاطب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية كتابياً بموافقة نادي بيراميدز علي إقامة مباريات فريق الزمالك علي ملعب الدفاع الجوي، وأحد  مجلس إدارة الزمالك أنه  حصل أيضا على موافقة النادي المالك لإستاد بترو سبورت على إقامة المباريات علي أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة ان الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا هذا الأمر. 

وحتى الآن لا تعلم إدارة نادي الزمالك السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات في المقابل هناك ناد اخر طلباته أوامر عندما يريد دخول  50 ألف من جمهوره على الفور يتم الموافقة له وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في نفس البطولة كان الرد "طلبكم مرفوض وكفاية 4 آلاف" .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة