سارة نخلة
سارة نخلة


سارة نخلة تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

محمد طه

الأربعاء، 18 مايو 2022 - 03:49 م

كشفت الفنانة سارة نخلة، حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.

وقالت سارة نخلة إن الفيلر والبوتكس لا يُعدان عمليات تجميل، وأن هناك العديد من الفتيات تحلم بأن تخضع لهذه الجلسات، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وردت سارة نخلة على سؤال تلقته من أحد متابعيها يسألها عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، قائلة: "ما بحبش الناس اللي بتفتي وتقول أي هبد وخلاص.. عملية يعني غرفة عمليات.. العملية اللي ممكن أعملها في وشي يعني غير مناخيري أصلًا، من وأنا عندي 18 سنة.. إيه هي بقا العملية، إيه هي زرع عين؟، استئصال لسان؟، والكلام دا.. أي هبد وخلاص".

وتابعت سارة نخلة: الفيلر والحقن والبوتوكس مش عملية، دي رتوش بسيطة لتحسين الشكل العام، والحفاظ على الشكل، أي بنت في الدنيا بتحتاج التعديلات دي بس في بنات بـ(....)، بتعمل ومش بتقول وفي بنات صريحة زيي ولا يفرقلها أصلًا، الحاجات التافهة دي والفرق بيني وبين أي بنت مش عاملة حاجة، أن هي نفسها تعمل عندها، أما مشكلة خوف أو مشكلة فلوس مش أكثر.


من ناحية أخرى، انفصلت سارة نخلة عن زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود في الفترة الماضية، حي ثكان بينهما خلافا كبيرا بعد الطلاق، وصل إلى ساحة القضاء، ولكن تم حل النزاع بعد ذلك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة