أماني ضرغام أماني ضرغام

«مفروسة أوي»

أماني ضرغام الأربعاء، 18 مايو 2022 - 05:38 م

الذين يراهنون على أن الشعب المصرى طيب وغلبان وبينسى، غلطانين ويجب أن يدركوا أن المثل الشعبى بيقول: لا يلدغ مصرى من جحر مرتين.

 

 

الاخبار المرتبطة

الجمع بين وظيفتين الجمع بين وظيفتين الثلاثاء، 05 يوليه 2022 07:15 م
                                                                                                                  « صباح جديد » « صباح جديد » الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:50 م
الحوار الوطنى (3) الحوار الوطنى (3) الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:26 م
الحوار والحواريون والحالمون الحوار والحواريون والحالمون الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:08 م
كرم جبر يكتب: الإخوان مستبعدون! كرم جبر يكتب: الإخوان مستبعدون! الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:11 م
هذا هو العدل الأمريكى!! هذا هو العدل الأمريكى!! الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:09 م
أسهم بورصة كرة القدم فى هبوط  أسهم بورصة كرة القدم فى هبوط  الثلاثاء، 05 يوليه 2022 02:01 م
قانون الرياضة «2» قانون الرياضة «2» الإثنين، 04 يوليه 2022 07:26 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة