هاني سلامة
هاني سلامة


هاني سلامة يكشف عن أصعب مشاهد مسلسله "ملف سري"

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 18 مايو 2022 - 06:19 م

تحدث الفنان هاني سلامة، عن أكثر المشاهد التي تأثر بها أثناء تصويرها في مسلسله "ملف سري" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2022.

وأوضح هاني سلامة في جلسة للأسئلة مع متابعيه مع عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أن مشهد دخول الفنان نضال الشافعي، الذي جسد شخصية شقيقه شاكر، للترافع أمامه بالمحكمة كان أكثر مشهد تأثر به.

وقال سلامة، : "ده كان مشهد شاغلني لأنه مفصلي في الأحداث، و بالنسبة لي مهم وشايل همه وحابب أنه يطلع بشكل مظبوط أوي".

وأضاف هاني سلامة، أن أصعب مشاهده في مسلسل "ملف سري" هو اكتشافه لمؤامرة شقيقه، وكذلك مشهد اكتشافه لإصابة صديقه حازم بالشلل ومشهد الحلم الذي جمعه بابنته مليكة.

وأوضح سلامة: "في مشاهد كتير صعبة، وده كان بالنسبة لي حلاوة المسلسل، أن مشاهده مش كلها خفيفة، كان في مشاهد رئيسية كتير، ودي بالنسبة لي كانت حاجة مش سهلة".

وأشار هاني سلامة، إلى تخوفه الشديد من مشاهد الأكشن في مسلسل "ملف سري" خاصة المشهد الذي ظهر خلاله وهو معلق في الأسلاك، كونه لم يتدرب عليها قبل التصوير، لكن ثقته في أحمد عبد اللاه مخرج الأكشن جعلته ينفذه وهو مطمئن.

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة