صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برشلونة يهنئ آينتراخت للفوز بالدوري الأوروبي

هبة سلامة

الخميس، 19 مايو 2022 - 01:05 ص

نشر نادي برشلونة الإسباني، على صفحته الرسمية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة تهنئة إلى فريق آينتراخت الألماني، بعد فوزه بنهائي الدوري الأوروبي على نظيره رينجرز.


علق نادي برشلونة، على الفوز الكبير الذي حققه آينتراخت عبر تغريدة تويتر وجاء فيها: "مبروك آينتراخت، الفوز بلقب الدوري الأوروبي، في إشبيلية" .


يأتي ذلك في الوقت الذي فاز فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بلقب الدوري الأوروبي على حساب نظيره رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بإسبانيا، مساء الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي.


واستمرت المباراة إلى وقت إضافي بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، وواصل التعادل سيطرته ليتجه الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية وحسم فرانكفورت لقب الدوري الأوروبي في النهاية.


يذكر أنه تأهل آينتراخت فرانكفورت إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعدما تخطى نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي، بهدفين لهدف في مباراة الذهاب خلال المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة البريطانية لندن، قبل تكرار الانتصار بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على استاد "دوتش بانك بارك".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة