الوداد المغربي
الوداد المغربي


إصابات بالجملة في الوداد قبل موقعة الأهلي بنهائي الأبطال 

محمد أنور

الخميس، 19 مايو 2022 - 05:38 م

 


شهدت الاستعدادات الحالية لفريق الوداد المغربي، العديد من الإصابات قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي المصري في 30 من الشهر الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضيف أشرف داري الذي غاب للإصابة عن مباراة أمس الأربعاء أمام المغرب الفاسي في الدوري المغربي، إلى قائمة المصابين بالوداد. 

وتحدث المدرب وليد الركراكي عن غياب داري، وكشف في المؤتمر الصحفي بعد مباراة أمس أن سبب غيابه يعود للإصابة، وتأسف لذلك نظرا لقيمته داخل فريقه، كما تجنب الحديث عن مدة غيابه.

وأشار أيضا إلى أن أيمن الحسوني والهداف غاي مبينزا يشتكيان من الإصابة، وتمنى ألا تضاف حالات أخرى لتلك القائمة، خاصة أن الوداد سيكون بحاجة لكل لاعبيه. 

وأضيفت هذه الإصابات للغياب المتواصل لزهير مترجي الذي يعد من اللاعبين الأساسيين في هجوم الوداد، ولم يشارك في المباريات الأخيرة، ويسابق الزمن للعودة في مباراة الأهلي. 

يشار إلى أن الوداد سيواجه أولمبيك خريبكة الأحد المقبل في الدوري المغربي، قبل بدء الاستعداد لمواجهة الأهلي. 

وواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، لوغاريتماته بعدما واصل فقد النقاط خلال مباريات الدوري، بعد التعادل أمام البنك الأهلي سلبيًا ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي تعثر في ثلاث جولات متتالية بالخسارة أمام المصرى البورسعيدى والتعادل مع طلائع الجيش سلبياً ومع سيراميكا بهدف لكل فريق. 

ويرسخ موسيماني مع الأهلي مقولة الدوري غير الأفريقي حيث فقد 11 نقطة في بطولة الدوري بينما يمضي بنجاح نحو اللقب الثالث على التوالي 
إفريقيًا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة