ملكة إليزابيث
ملكة إليزابيث


أسرار النظام الغذائي للملكة إليزابيث.. لم تأكل وجبات سريعة منذ 20 عاما ماضية

سلمى خالد

الخميس، 19 مايو 2022 - 06:11 م

تعتبر الملكة إليزابيث من أكثر الشخصيات الملهمة والمؤثرة في كثير من المجتمعات خصوصًا فئات السيدات الذين يعتبرونها قدوة ومثالا يحذوا به وذلك بسبب جمالها وأناقتها المستمرة رغم سنها الكبير .

 وليس هناك من ينكر أن الملكة قد تقدمت في العمر برشاقة ، في حين أن العالم مندهش من لياقتها حتى في سن 96 ، لذلك سنعرض لكم لمحة عن "ما تأكله يوميًا" وأسرار طعامها، بحسب موقع timesofindia.

نظرًا لشعبيتها الكبيرة التى حظيت بها الملكة الأكبر سناً بسبب اختياراتها الملكية والرائعة من حيث الملابس والأطعمة وحتى الكوكتيلات ، وتم الكشف عن اكتشاف مثير من قبل أحد الطهاة الخاصين بها دارين ماكغرادي في كتابه "تناول الطعام الملكي: وصفات وذكريات من القصر" مطبخ"، وفقًا لكتابه، والذى تم تقديم قائمة طعام إلى كوين من قبل 20 طاهٍ من هناك تختار وجباتها اليومية، فإليك ما تأكله يوميًا لتحافظ على لياقتها.


فرغم أن العالم يبدأ يومه بجرعة من الكافيين ، تتباهى الملكة وخياراتها أيضًا بالملوك، وتبدأ يومها بكوب دافئ من شاي إيرل جراي الساخن مع الحليب ، بدون سكر ، وبعض البسكويت.

وفقًا لمقال نُشر في مجلة Hello ، ورد أن الملكة إليزابيث تستمتع بشايها مع Chocolate Bath Olivers ، وهي عبارة عن ملفات تعريف الارتباط المقرمشة المغطاة بالشوكولاتة.

بعد أن تستمتع بالشاي ووجبات ما قبل الإفطار ، تأخذ حمامًا ، ترتدي ملابسها الملكية وتنتقل لتناول إفطارها الملكي ، والذي يُعتقد أنه يشمل الحبوب الباردة وأحيانًا الخبز المحمص والمربى. نادرا ما يكون البيض في القائمة.

وفي تقرير نُشر في بوابة رقمية Eat this ، وليس ذلك ، ذُكر أن الشيف الشخصي لـ Queen ، McGrady شارك ذات مرة في مقابلة مع The Telegraph أنها تفضل وجبة بسيطة غنية بالبروتين ومنخفضة الكربوهيدرات. 

بالأضافة أن غداءها الملكي يشمل نعل دوفر المشوي أو سمك السلمون الاسكتلندي الذي يقدم مع السبانخ والكوسا. يُعتقد أنه أحد الأشياء المفضلة لديها ، كما أنها تحب السلطات البسيطة مع الدجاج المشوي. في الواقع ، شاركت ماكجرادي "لا نشا هو القاعدة" في غدائه


كما أن الملكة تحب شاي العصر، وفقًا لقصة نُشرت في مجلة كوزموبوليتان ، يعتبر شاي فترة ما بعد الظهيرة أمرًا فخمًا ، والذي يتضمن سندويشات الخيار وكعكة الفاكهة وشاي إيرل جراي في القائمة.

وإنها منضبطة للغاية وتفضل "عدم النشا" عندما تتناول الطعام بمفردها. يشمل عشاءها سمكًا مشويًا أو مسلوقًا مع سلطة وخضروات ، وفقًا لمكجرادي. شارك ذات مرة في مقابلة "إنها شديدة الانضباط بهذا الشكل. يمكن أن يكون لديها أي شيء تريده ، لكن هذا الانضباط هو الذي يبقيها بصحة جيدة وبصحة جيدة."


في مقابلة مع McGrady ، شارك أن كوين هي "قليلا من شوكولاتة". غالبًا ما يتم تقديم الفواكه الطازجة من الحدائق مثل الفراولة من قلعة بالمورال أو الدراق الطازج من البيوت الزجاجية في قلعة وندسور للسيدة. 

وأضاف أنه "يجب أن تكون الشوكولاتة الداكنة ، والأغمق كان ذلك أفضل. لم تكن حريصة على شوكولاتة الحليب أو الشوكولاتة البيضاء". أخيرًا ، تحب الانغماس في حلوى الشوكولاتة محلية الصنع وكعك بسكويت الشوكولاتة.

الشيء الوحيد الذي تكرهه الملكة هو الثوم وبالتالي أي شيء به الثوم، كما أنها تفضل أن يتم طهي شرائح اللحم بشكل صحيح ، خاصة أن شرائح اللحم البقري الخاصة بها يتم تحميصها جيدًا دائمًا وتفضل تناول الشرائح الأخيرة.

أخيرًا وليس آخرًا ، لم تطلب الملكة أبدًا وجبات سريعة خلال العشرين عامًا الماضية ، وهذا ما يجعلها على قيد الحياة ورشيقة في هذا العمر.

اقرأ أيضا| دراسة: كلما زادت درجة الإجهاد والتوتر على الإنسان زادت الأنانية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة