د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

لقاء الأحبة

محمد حسن البنا

الخميس، 19 مايو 2022 - 08:40 م

اليوم نلتقى مع السادة القراء الأعزاء الدكتور عبد الله شافعى يلفت انتباهنا الى اهتمام المصريين بالدوريات والبطولات الأوربية. ويقترح إلغاء كرة القدم والدورى والكأس فى مصر!.

يقول: الست المحترمة اللى بتيجى عندنا مرة كل أسبوع حافظة أسماء فريق ليفربول والنقاط اللى حصل عليها وتتمنى وتدعى من قلبها أن مانشستر سيتى يتغلب المباراة الأخيرة!. المواطن عبدالقادر على مصلح 70 سنة بولاق الدكرور01126394390 ليس له معاش أو تأمين لأنه عامل أرزقى واصبح غير قادر على العمل.

أما القارئ العزيز حسين احمد الشناوى المقيم 6 ش يحى الصباح متفرع من شارع اللبينى، خلف فندق سياج، يستغيث من مخالفة خطيرة قام بها احد السكان، حيث أزال باب المنور المؤدى لغرفة الصرف الصحى العام للعمارة. وتسبب فى تصدع جدرانها، وتسريب المياه لانسداد مواسير الصرف الصحى.

يقول: العمارة فى خطر داهم قد يتسبب فى انهيار العمارة على رؤوس السكان.. رسالة أخرى من القارئ يوسف القاضى مدير مدرسة ديروط الثانوية الصناعية العسكرية بنين سابقا يطالب بمنح أولوية التعيين فى مصنع السكر الجديد بملوى لابنائها، بدلا من التعيين من خارجها.

أما حمادة بدران ابودوحمن إسنا بالأقصر فيطالب بإعادة رصف وإصلاح طريق الصعيد الجوانى البحر الأحمر الذى يربط مدينة إدفو بمدينة مرسى علم، وطريق مدينة قفط بمدينة القصير، خاصة أن هذه الطرق سيئة للغاية، وللحد من الحوادث التى تقع عليها..

الرسالة الأخيرة من القارئ شريف عبد القادر يرى عدم إعطاء الأموال لمن أطلق عليهم ضحايا المستريح إلا بعد أن يوضح كل منهم من أين أتى بالمال.


دعاء: اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والإكرام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة