تواصل فعاليات اللقاءات الرياضية فى اللياقة البدنية بمراكز شباب القليوبية
تواصل فعاليات اللقاءات الرياضية فى اللياقة البدنية بمراكز شباب القليوبية


تواصل فعاليات اللقاءات الرياضية فى اللياقة البدنية بمراكز شباب القليوبية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 19 مايو 2022 - 08:44 م

 

تواصل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلال ادارة الرياضة بالمديرية فعاليات مشروع اللقاءات الرياضية المفتوحه فى اللياقة البدنية، في إطار اهتمام الوزارة بنشر الرياضة مما يبرهن علي أهمية الرياضة في بناء الأجيال في ظل توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

شارك فى اللقاء 60 من الاعضاء للمرحلة الاعدادية ، بمركز شباب كفر الجزار ويضمن اللقاء عدد من المسابقات الرياضية اعضاء مراكز شباب محافظة القليوبية التي تنافس فيها الشباب فى التنس الطاولة.

اكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن تنفيذ المسابقة يأتي  ضمن حزمة من البرامج والفاعليات الرياضية التى تحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذها بهدف زيادة الوعى بأهمية الرياضه، والاهتمام برفع معدلات اللياقة البدنية للشباب من مختلف الأعمار السنية .

تهدف اللقاءات الرياضية الى العمل على رفع مستوى اللياقة البدنية لدى الشباب المشارك والعمل على نشر اهمية ممارسة الرياضة  ونشر روح التنافس بين المشاركين ،و شغل أوقات فراغ الشباب وبناء جيل سليم بدنيًا وفكريًا.

الجدير بالذكر ان تأتي اللقاءات الرياضية في إطار استراتيجية الوزارة لمراكز شباب مصر لتطوير أداء برامج وأنشطة مراكز الشباب، واستثمار طاقات الشباب داخل المراكز  بمختلف محافظات الجمهورية، وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

وفى نهاية اللقاء تم توزيع جوائز للفائزين فى المسابقة .
اقرأ أيضا | وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يُكرم فرق المتطوعين من الشباب 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة