غلق كلي لمطلع الطريق الدائري  لمدة 10 أيام 
غلق كلي لمطلع الطريق الدائري لمدة 10 أيام 


محافظة الجيزة: غلق كلي لـ«مطلع الطريق الدائري» لمدة 10 أيام

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الجمعة، 20 مايو 2022 - 03:51 م

 

أعلنت محافظة الجيزة، إنه في ضـوء تنفيذ أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طـريـق الأوتوستراد وحتى المريوطية ضمن المشروعات القومية للطرق والتي تشرف على تنفيذها وزارة النقل (الهيئة العامة للطرق والكباري والنقـل البـري) فإن الشركة المنفذة للمشروع ستقوم بأعمال توسعة لمطلع الطريق الدائري للقـادم مـن شـارع ربيع الجيزي والمؤدى الى مناطق المريوطية وربطه مع توسعة الطريق الدائري المستحدثه. 


وتعلن محافظة الجيزة، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلى لمطلع الطريق الدائري المشار إليه تحديدا للقـادم مـن شـارع ربيع الجيزى والمؤدى إلى مناطق المريوطية، وذلك لمدة (10 أيام) ابتـداء مـن السـاعة 12 صباح اليوم الأحد الموافق 22/ 5/ 2022 وحتى الساعة 5 صباح يوم الثلاثاء الموافـق 31/ 5/ 2022 على أن تكون مواعيد الأعمال على مدار 24 ساعة.


وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي جنوب بالمتابعة للأعمال وإزالة أي معوقات أمام الشركة المنفذة لما للمشروع من أهمية.
ولفت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قد قامت بتجهيز التحويلات المرورية اللازمة للتسهيل على قائدي المركبات والتي شملت حركة المركبات القادمة من شارع ربيع الجيزي للقادم من ميدان الجيزة وترغب بالصعود إلى الطريق الدائري أتجاه مناطق المريوطية ستقوم باستكمال السير بشارع ربيع الجيزى مـروراً بميدان المنيب والدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران الكائنة أسفل كوبرى وإلى واستكمال السير اتجاه شارع البحر الأعظم، والصعود أعلى الطريق الدائرى على طريق المطلع المؤدى إلى مناطق المريوطية والمنصورية.


ومن جانبها، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
اقرأ أيضا

 محافظة الجيزة تُحبط محاولات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة| فيديو

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة