الفنانة الأمريكية آمون ستار
الفنانة الأمريكية آمون ستار


مصادر بـ«الآثار» تكشف حقيقة تصوير مطربة أمريكية مع مقتنيات توت عنخ آمون

مي سيد

الجمعة، 20 مايو 2022 - 04:27 م

 

قالت مصادر بوزارة السياحة والآثار لـ«بوابة أخبار اليوم»، اليوم الجمعة، إن التصوير مع مستنسخات القطع الأثرية متاحة للجميع ولا يوجد لها شروط .

 

لكن المصادر أكدت في الوقت نفسه أنها لم تتعاقد مع أي فنانين عالميين للترويج لقطع الملك الشاب توت عنخ آمون، موضحة أن مثل تلك المبادرات الشخصية تمثل ترويجا إيجابيا لمصر وللآثار المصرية وإن كانت مع المستنسخات.

 

وفي رد منها على ما تردد عن جلسة تصوير للفنانة الأمريكية آمون ستار مع مقتنيات الملك توت عنخ آمون، نفت المصادر التعاقد على ذلك، لكنها أشارت في الوقت نفسه إلى أن الحضارة المصرية من أهم حضارات العالم وبالطبع لها معجبين من كل أنحاء العالم .

 

وكانت المطربة الأمريكية آمون ستار، خضعت لجلسة تصوير مع جثمان ومقتنيات مستنسخة للملك توت عنخ آمون، في أحدث ظهور لها، حيث إنها تعد من أكثر المهتمين بالتاريخ الفرعوني، وهو ما دفعها لتغيير اسمها إلى  «آمون ستار».

 

وظهرت المطربة الأمريكية في الصور التي التقطتها مع جثمان توت عنخ أمون ومقتنياته وهي ترتدي بعض الأساور والإكسسوارات الذهبية المستوحاة من الحضارة الفرعونية لتواكب جلسة التصوير.


 
وتتعاون آمون ستار لأول مرة مع الموزع الموسيقى دى جى ياسر الحريرى فى تقديم 7 أغنيات مختلفة على طريقة الريميكس، يعيد خلالها الحريرى توزيع أشهر أغنياتها على طريقته الخاصة، مع تقديم آمون ستار للجمهور المصري عبر سلسلة حفلات غنائية فى أنحاء الساحل الشمالي.


 
وتأتي جولة الحفلات الحية بعد تبنيها حملة لتشجيع السياحة المصرية عبر كليباتها المصورة، التى حرصت على تصويرها في أشهر الأماكن السياحية والتاريخية في مصر مثل الأهرامات ومعبد آمون بجانب قصر شامبليون والهرم الأسود وقصر البارون.
 


وحرصت آمون على إطلاق كافة أغنيات ألبومها الغنائي الجديد بشكل كليبات مصورة، يتم تصويرها في إحدى المناطق النادرة والمعالم الأثرية الشهيرة، حيث بدأت التجربة من مقبرة الهرم الأكبر خوفو، مرورا بقصر شامبليون في وسط البلد، وصولا لتصوير كليب داخل هرم أمنمحات الثالث الأسود في دهشور.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة