صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«يويفا» يختار فريق الموسم للدوري الأوروبي

هبة سلامة

الجمعة، 20 مايو 2022 - 07:39 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الجمعة، عبر صفحته الرسمية، أن لجنة المراقبة الفنية بالاتحاد اختارت فريق الموسم 2021/2022، لبطولة الدوري الأوروبي التي توج بها آينتراخت فرانكفورت الألماني الأربعاء الماضي.
وانضم الثنائي ديكلان رايس وكريستوفر نكونكو لنجوم فريق آينتراخت فرانكفورت في فريق الموسم.
وجاء إعلان "يويفا" عن فريق الموسم بعد يومين من فوز آينتراخت باللقب على حساب رينجرز الإسكتلندي 5 / 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.
وحصل فيليب كوستيتش على جائزة لاعب الموسم، فيما فاز أنسجار كناوف بجائزة أفضل لاعب شاب في الموسم.
ولكن لم يكن هناك مكان لكناوف في التشكيل الأساسي لفريق الموسم؛ حيث تم تفضيل جيمس تافرنير، قائد رينجرز، وهداف المسابقة عليه.
وتواجد اثنان من زملاء تافرنير في فريق الموسم وهما كالفين باسي وريان كينت، فيما كان كوستيتش واحدا من أربعة لاعبين لآينتراخت تواجدوا بالفريق.
وتواجد من فرانكفورت كل من كيفين تراب، بطل ركلات الترجيح، ورافاييل بوري، ومارتين هينتيرجير.
وربما يكون أبرز اسمين تم ضمهما لفريق الموسم، هما رايس ونكونكو، من فريقي ويستهام ولايبزج اللذين ودعا البطولة من الدور قبل النهائي.
ولم يتواجد لورينزو إنسيني، لاعب نابولي، لكنه حصل على جائزة أفضل هدف هذا الموسم، وذلك عن الهدف الذي سجله أمام ليجيا وارسو.
وضمت تشكيلة فريق الموسم كلاً من :
كيفن تراب (آينتراخت)، وكرايج داوسون (ويستهام)، مارتين هينتيرجير (آينتراخت)، كالفين باسي (رينجرز)، جيمس تافيرنير (رينجرز)، كونراد لايمر (لايبزج)، رايس (وست هام)، كوستيتش (آينتراخت)، كريستوفر نكونكو (لايبزج)، رافاييل بوري (آينتراخت)، ريان كينت (رينجرز).

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة