مصطفى محمد
مصطفى محمد


بالتركي.. مصطفى محمد يعتذر لجماهير جالاتا سراي

محمد أنور

السبت، 21 مايو 2022 - 12:51 ص

أبدى الدولي المصري مصطفى محمد، عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه مع فريقه جالاتا سراي التركي في الموسم الحالي.

وكان مهاجم منتخب مصر الأول خاض آخر مبارياته بالدوري التركي أمس الجمعة وتعادل مع مضيفه أنطاليا سبور بنتيجة 1-1 في الجولة الأخيرة.

وسجل مصطفى محمد هدف التعادل لفريقه، وهو الهدف السابع له بالدوري التركي.

وقال مصطفى، عبر موقع ناديه: "علينا أن ننسى هذا الموسم، كان جيدا أن أسجل هدفا في نهاية الموسم، لكنني لا أفكر سوى في تقديم بداية أفضل في الموسم الجديد".

وعبر اللاعب المصري عن عدم رضاه حول أدائه في الموسم الحالي، مؤكدا أن العام المقبل يحتاج إلى بداية وتحضير أفضل.

وختم: "تعرضت إلى بعض الإصابات خلال الموسم، كما قدم زملائي أداء جيدا في مركزي، وفي بعض الأحيان لم أجد الفرصة والحظ.. لم يكن الأداء جيدا بالنسبة لي".

وشارك مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 27 مباراة هذا الموسم في الدوري التركي أسهم خلالها في تسجيل 10 أهداف؛ حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 أخرى.

وأبدى مصطفى محمد أسفه لاحتلال فريقه في منتصف الدوري التركي قائلاً، "نحن حزينون للغاية، لم نكن جيدين، نشعر بخيبة أمل، لقد كنت حزينًا فى الموسم الماضي بعد فقدان لقب الدوري، لا أنسى أبدا أننا خسرنا البطولة بفارق الأهداف".

وعن اهتمام فناربخشة السابق قال مصطفى محمد، "قبل انتقالي إلى جالاتا سراي كان هناك اهتمام من فناربخشة قبل 8 أشهر من انتقالي إلى جالاتا سراي، لكن الزمالك لم يرغب في رحيلي، كان هناك دوري أبطال أفريقيا, لكنني لم أتحدث معه بعد انتقالي إلى تركيا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة