فريق سموحة
فريق سموحة


اليوم.. إيسترن كومباني في مواجهة صعبة أمام سموحة بالدوري

حسام عبدالعظيم

السبت، 21 مايو 2022 - 09:09 ص

يستضيف  فريق إيسترن كومبانى نظيره سموحة، في تمام الساعة الرابعة عصرا علي ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري الممتاز.

وضمت  قائمة فريق سموحة لمواجهة  إيسترن كومبانى 20 لاعبا هم:
 
فى حراسة المرمى  : الهانى سليمان و عمر صلاح
 
خط الدفاع : شريف رضا و رجب نبيل و أحمد حكم و خالد عبد الفتاح و حمدى علاء و أحمد بيكهام و محمد شكرى و أحمد جمال.
 
خط الوسط : عبد الكبير الوادى و الكسندر أمير عادل و اليلا سيلا و مصطفى الخواجه و أحمد حمص و محمد عبد المعطى و على الملوانى.
 
خط الهجوم : صديق اوجولا و محمد نادى و مروان حمدى. 
 
وحذر عبدالحميد بسيونى المدير الفني لسموحة  اللاعبين من مباراة ايسترن كومبانى مؤكدا أن الفريق ليس بالسهل وانه سيخوض المباراة تحت شعار أكون أو لا أكون ولا بد من حسم المباراة مبكرا.
 

كما حفز اللاعبين بمكافأة إجادة والتى تصرف فى المباريات خاصة أن اللائحة تنص على تجميع 7 نقاط فى ثلاث مباريات متتالية يكفى لصرف مكافأة الإجادة والفريق نجح مؤخرا فى الفوز على الاتحاد والمصرى ويكفيه التعادل غدا لصرف الإجادة إلا انه طالبهم بتحقيق الانتصار الثالث على التوالى للتواجد بالمربع الذهبى والمنافسة على المشاركة فى البطولة الأفريقية.

ويحتل نادي إيسترن كومباني المركز الأخير برصيد 11 نقطة جمعها من 18 مباراة، حيث فاز مبارتان وخسر 11  جولة، وتعادل في 5 مباريات.

بينما يحتل نادي سموحة المركز الرابع برصيد 33 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث فاز في 9 جولات، وتعادل في 6  مبارايات وخسر 4 جولات.

اقرأ أيضاً: سموحة في معسكر مغلق بالقاهرة استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة