باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


مباراة التتويج.. باريس سان جيرمان يستدرج ميتز بالدوري الفرنسي

هبة سلامة

السبت، 21 مايو 2022 - 09:50 ص

تتجه أنظار الجماهير اليوم، نحو مواجهة فريق باريس سان جيرمان الذي حسم تتويجه بلقب الدوري الفرنسي للنسخة الحالية أمام نظيره ميتز، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي، والتي سوف تقام مساء اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنطلق مباراة فريقي باريس سان جيرمان وميتز، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويترقب الجميع ما سيتم عقب مباراة باريس سان جيرمان وميتز، من حيث القرار الذي سوف يتم إعلانه من طرف كيليان مبابي حول مستقبله الذي قام بتأجيله حتى بعد المباراة الأخيرة من الموسم.

وفي سياق متصل، أعلن نادي باريس سان جيرمان، رحيل لاعب الفريق الأول أنخيل دي ماريا، عن صفوف الفريق بشكل رسمي، وذلك بنهاية الموسم الحالي؛ حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية شهر يونيو المقبل، مع عدم توصله لأي اتفاق بتمديد عقده أو الاستمرار مع فريق العاصمة خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني دي ماريا بصفة رسمية مع فريق باريس سان جيرمان بنهاية شهر يونيو المقبل، وتحديدًا في 30 يونيو 2022، مع عدم وجود أي نية لتمديده.

يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 83 نقطة، بينما يحتل ميتز المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة.

يدخل سان جيرمان اللقاء مطمئناً، يسعى فقط  لإنهاء الموسم بشكل جيد؛ حيث حقق اللقب قبل انتهاء البطولة بـ 5 جولات كاملة.

بينما يسعى فريق ميتز لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي.

يذكر أنه يتم نقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويأتي جدول ترتيب الدوري الفرنسي كالآتي: 

باريس سان جيرمان 83 نقطة
موناكو 68 نقطة
أولمبيك مارسيليا 68 نقطة
رين 65 نقطة
ستراسبورج 63 نقطة 

اقرأ أيضاً: بوكيتينو يتمسك باستمراره مع باريس سان جيرمان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة