الطفل الغريق
الطفل الغريق


حبس منقذ السباحة وفي واقعة غرق الطفل حاتم بالغربية 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 21 مايو 2022 - 12:59 م

كتب: عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بطنطا بمحافظة الغربية اليوم السبت حبس منقذ السباحة المسئول عن حمام السباحة بأحد الأندية الخاصة بمدينة طنطا في واقعة غرق الطفل حاتم فادي داخل حمام السباحة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

إقرأ أيضاً| تحقيقات مكثفة في غرق طفل بحمام سباحة بنادي خاص بالغربية

وكانت جهات التحقيق بدائرة ثان طنطا قد قررت ضبط وإحضار منقذ حمام السباحة بأحد الأندية الخاصة بمدينة طنطا لأخذ أقواله في واقعة غرق الطفل حاتم زين الدين 9 سنوات والذي لقى مصرعه داخل حمام سباحة نادي سبورتنج كاسل بطنطا وبيان جهة عمله الإشرافية بالنادي أو إحدى الجهات المستأجرة لحمام السباحة بالنادي الخاص.  

كما قررت جهات التحقيق غلق حمام السباحة بعد قيام الأجهزة المعنية بإجراء المعاينة، والتحفظ علي كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث بعد تفريغها لفحصها والاستماع إلى أقوال شهود العيان وسرعة إجراء تحريات البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الواقعة.

وتستكمل جهات التحقيق اليوم سماع أقوال والدة الطفل وإحدى قريباتها التي كانت متواجدة برفقتها وقت وقوع الحادث وكذلك المشرفين والعاملين بالنادي لتحديد مدى المسئولية الإشرافية حول حمام السباحة بالنادي.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغا من من مستشفى الطوارئ  الجامعي  بطنطا يفيد باستقبال طفل يدعي حاتم زين الدين 9 سنوات جثة هامدة ادعاء حادث غرق داخل حمام سباحة بأحد النوادي الخاصة بمدينة طنطا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بثان طنطا إلى محل البلاغ وتبين مصرع طفل يدعي حاتم فادي زين الدين  يبلغ من العمر 9 سنوات غرقا أثناء تلقي التدريبات الخاصة به داخل حمام السباحة في أحد الأندية الخاصة التابعة لدائرة القسم.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتم نقله للمستشفي وعمل الإسعافات الأولية حيث لفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة