تشيع جثمان الفنان سمير صبري
تشيع جثمان الفنان سمير صبري


أتوبيس الفنانين في وداعه.. دفن سمير صبري بمقابر المنارة بالإسكندرية |صور

شريف سلام- سرحان سنارة

السبت، 21 مايو 2022 - 03:58 م

وارى جثمان الفنان القدير الراحل سمير صبري، عصر اليوم السبت، الثرى بمثواه الأخير بمقابر أسرته بمدافن المنارة بمنطقة الشاطبي بحي وسط الإسكندرية.


وصاحب  الجثمان من القاهرة وحتى الإسكندرية أتوبيس يقل عددا كبيرا من الفنانين من بينهم الفنان أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة فيفي عبده.


كان عدد كبير من نجوم الفن شاركوا في صلاة الجنازة على الفنان الراحل بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، قبل أن ينقل إلى مثواه الأخير ليدفن بالإسكندرية.

اقرأ أيضا |  افتتاح ملتقى سوق العمل الهندسي الـ20 بجامعة الإسكندرية

وتوفى الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع مرض القلب الذي نقل على إثره إلى أحد المستشفيات منتصف فبراير الماضي.


ويعتبر سمير صبري ممثل ومنتج ومغني ومقدم برامج تليفزيونية، من أشهر أفلامه: جحيم تحت الماء، وبالوالدين إحسانا، السلخانة، حب وكبرياء، دموع صاحبة الجلالة، ومن أشهر برامجه: النادي الدولي، كان زمان، هذا المساء.


وقدم الفنان الكبير سمير صبري خلال مسيرته الفنية أعمالا لا تنسى، لعل أبرزها: "البحث عن فضيحة، نص ساعة جواز، شنبو في المصيدة، الأخوة الأعداء، أبي فوق الشجرة، الوفاء العظيم، جحيم تحت الماء" وغيرها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة