الشقيقان مصطفى ومحمود كامل
الشقيقان مصطفى ومحمود كامل


حكايات| شقيقان بقوة خارقة.. يلعبان بالنار ويأكلان الزجاج ويحملان الأشياء الثقيلة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 21 مايو 2022 - 04:28 م

كتب: خالد عباس 

 


ذاع صيتهما بين أهالي مركز الفشن جنوب بني سويف بعد نشر قوتهما الخارقة على صفحات فيسبوك، فهما يأكلان الزجاج، ويلعبان بالنار ويحملان الأشياء الثقيلة بكل سهولة ويمر فوقهما السيارات النقل الثقيلة.

 


ورغم أن الشقيقين مصطفى ومحمود كامل طلب لهما 6 أشقاء ذكور وإناث آخرين إلا أنهما فقط في الأسرة اللذان يتمتعان بهذه القدرات الخارقة؛ حيث يقول محمود كامل 32 سنة ويعمل حارس أمن: لقد أنعم الله علينا بقدرات خارقة منذ 20 عاما حيث كنت أبلغ من العمر 10 سنوات تقريبا وأستطيع القيام بها منها أكل الزجاج والفحم المشتعل بالنيران والدبابيس والأمواس والمسامير.

الشقيقين مصطفى ومحمود كامل

اقرأ ايضا|حكايات| لأكثر من 33 عاماً.. رجل هندي يسير للخلف لسبب غريب 

 

ويضيف: كما أنني أستطيع بلع سبحة بها 99 حباية وغيرها من القدرات والأعمال الخراقة ، حيث بدأت فى نشر فيديوهات لي على صفحتي الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، والحمدلله هذه الفيديوهات التي تحتوي على قدراتي الخارقة نسبة مشاهدة عالية.

 

الشقيقين مصطفى ومحمود كامل

ويروي: في هذه الفيديوهات قمت بتناول لمبات الإضاءة الطويلة والتي دون حدوث أي مكروه لي كما أنني أستطيع بلع المسامير والدبابيس وأمواس الحلاقة وتناول الفحم المشتعل بالنيران وغيرها من القدرات الخارقة.

 

 

ويحكي أيضا أنه أعزب ولم يتزوج ويمارس حياته بشكل طبيعي من أكل وشرب لكنه لا يتناول اللحوم بمشتملاتها منذ أكثر من 10 سنوات وتناول الخضار.

 

 ويمضي في حديثه بأنه يستطيع سحب سيارات نقل والنوم ومرور هذه السيارات فوق بطنه أو صدره والكثير من الأعمال الخارقة التي لم نعتاد رؤيتها وأصبح لديه طموح فى المشاركة في مسابقات عالمية لأصحاب القدرات الخارقة.

 

 

أما شقيقه مصطفي والذي يبلغ من العمر 44 عاما فيقول إنه منذ صغره ، حيث كان يبلغ من العمر 8 سنوات اكتشف في نفسه هذه القدرات الخارقة أثناء لهوه مع زملائه بالمدرسة، حيث كان يحملهم بذراعه.

 

ومنذ عدة سنوات وأثناء تواجده في الحقل شاهد مجموعة من الأشخاص يتجمعون لرفع شجرة كبيرة ، ولم يستطيعوا فتوجه إليهم وطلب منها الابتعاد وقام برفع الشجرة بمفرده أمامهم ، مما أصابهم بالذهول والخوف منه.

 

 

 ويروي أيضا: أستطيع هدم حائط بمفردي بيدي كما أنني أستطيع وضع وزن ثقيل علي صدري مثل البلوك والطرق عليها حتى يتم كسرها وأستطيع أكل المسامير والفحم المشتعل وقوالب الثلج والجير.

 

 

والآن يتمنى الشقيقان مصطفى ومحمود كامل أن يتم تسجيلهما في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

اقرأ ايضا|حكايات| على واحدة ونص.. الطبلة المصرية من الدرب الأحمر للعالمية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة