أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


أمير توفيق يكشف حقيقة توقيع بن شرقي للأهلي

إبراهيم مدكور

السبت، 21 مايو 2022 - 07:41 م

صرح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن ما يتردد بشأن توقيع أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة، وأن كل ما تناوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انضمام اللاعب للأهلي مجرد اجتهاد غير موجود على أرض الواقع.

وأكد توفيق أن بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه. وأن كل التركيز ينصب حاليًّا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا لا من قريب ولا من بعيد.

تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من النادي الأهلي يطلب خلاله استقدام طاقم حكام أجانب من الفئة الأولي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الثاني للدوري الممتاز ، والمقرر لها في 19 يونيو المقبل.

 

وشدد الأهلي في خطابه علي أهمية استقدام طاقم تحكيم من الفئة الأولي أوروبياً من الدوريات الخمسة التي سبق وأن طلب منهم حكام أجانب لإدارة مباراة الفريق في الدوري.

وعلي جانب آخر وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى مجلس الإدارة لعقد اجتماع في الخامسة مساء غدٍ الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.. 
جاء ذلك بعدما عقدت لجنة إدارة الأزمة اجتماعًا ظهر اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب عبر الڤيديو كونفرانس؛ لمتابعة كافة الأمور، في مقدمتها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يخطر الأهلي بمكان وموعد المباراة حتى الآن .. كما أن «كاف» لم يرد على طلبات النادي التي أرسلها منذ ثلاثة أيام، والتي تضمنت تحديد حصة الأهلي في تذاكر المباراة وأسعارها «نصف سعة الاستاد»، وكذلك مسئوليته عن حصول جماهير الأهلي على تأشيرات السفر، وإسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، والاستعانة بطاقم تقنية الـ« VAR» من أوروبا .. وبناءً عليه تمت الدعوة للاجتماع المشار إليه.

أقرا ايضاً|

المغربية صوفيا تتصدر بطولة مصر الدولية للجولف للسيدات بالجونة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة