صورة موضوعية
عودة حركة القطارات إلى طبيعتها على خط الصعيد بعد انتهاء توقفها بأبو النمرس
وفاء الشابوري-
نشوة حميدة
السبت، 21 مايو 2022 - 11:34 م
أعلنت هيئة السكة الحديد عن عودة حركة القطارات إلى طبيعتها على خط القاهرة - أسوان والعكس، بداية من الساعات الأولى من غد الأحد، بعد انتهاء توقفها بمحطة أبو النمرس.
يأتي ذلك بعد توقفها بتاريخ 8 مايو الجاري، وبصفة مؤقتة ولمدة 3 ليالي بين محطتي الجيزة/ أبو النمرس بخط القاهرة/ السد العالي 3 ساعات من الساعة الثانية صباحاً وحتي الساعة الخامسة صباحا.
كانت الحركة قد توصلت بسبب رفع كفاءة الطرق والكباري، ونظراً للأعمال الجاري تنفيذها لرفع كفاءة وتوسعة الطريق الدائري بمنطقة المنيب لزيادة السعة الاستيعابية والسيولة المرورية عليه بمعرفة الهيئة العامة للطرق والكباري.
السكة الحديد: إيقاف حركة قطارات الصعيد كليًا بمحطة أبو النمرس..7 أبريل
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الأربعاء 24 يونيو 2026
30 دقيقة تأخيرًا في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الأربعاء 24 يونيو 2026
ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج







