ميلان
ميلان


بث مباشر .. مباريات حسم الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 

محمد أنور

الأحد، 22 مايو 2022 - 10:14 ص

تقدم "بوابة أخبار اليوم" خدمة البث المباشر لختام مباريات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو "، بين كل من إنتر ميلان أمام سامبدوريا، وميلان مع ساسولو.

ويشتعل الصراع في اللحظات الأخيرة من الكالتشيو بين الغريمين ميلان وإنتر، حيث يتصدر الأول ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن جاره إنتر الذي يحتل الوصافة برصيد 81 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهات الحاسمة بتمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، وتذاع المبارايات عبر الصفحة الرسمية لرابطة الكالتشيو على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" Lega Serie A YouTube.

وتقترب كتيبة المدرب ستيفانو بيولي من تحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي منذ 11 سنة، فتحقيق نقطة واحدة فقط في الجولة الأخير كفيل بصعود ميلان مرة أخرى إلى منصات التتويج.

ويمتلك ميلان عدة عناصر قوية مثل لياو وهيرنانديز وتوموري وتونالي، قادرة على إعادة الفريق إلى الواجهة على مستوى الدوري الإيطالي بعد سنوات عجاف.

وينتظر "الروسونيري" اختبار صعب في الجولة الأخيرة، حيث قدم ساسولو أداء جيدا أمام كبار الدوري والمرشحين للظفر باللقب وانتصر على الإنتر وفيورنتينا وأتالانتا، لكنه مني بهزيمة ثقيلة أمام نابولي.

على الجانب الاخر، ينتظر "النيراتزوري" حدوث معجزة في مباراة ساسولو وميلان، ولا خيار أمام كتيبة سيموني إنزاجي سوى تحقيق الانتصار على سامبدوريا في مباراة يحتضنها ملعب "جيوزيبي مياتزا" في نفس توقيت لقاء "الروسونيري" المقام خارج الديار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة