محمد حاتم
محمد حاتم


محمد حاتم: فكرة إنك تقتل حد مرعبة

محمد حاتم: «فكرة إنك تقتل حد .. مرعبة»

أحمد السنوسي

الأحد، 22 مايو 2022 - 11:59 ص

في حلقة مميزة، كشف النجم محمد حاتم، عن تفاصيل شخصية أكرم في مسلسله بطلوع الروح، والذي تصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2022.

وعبّر محمد حاتم خلال الحلقة عن توتره الشديد من شخصية أكرم باحثًا عن الدافع الذي سيدفعه إلى الانضمام إلى داعش رغم النجاح الذي حققه في عمله، ويقول حاتم "أكرم إنسان فاضي من جوه، وده السبب اللي بيخليه يحاول يثبت نفسه في داعش".

وأكد محمد حاتم أنه تدرب على حمل السلاح باستخدام رصاص حيّ وصرّح "أول ما مسكت السلاح خوفت.. وحسيت إنك تمسك سلاح فيه رصاص حيممكن يقتل بني آدم شيء مش سهل"، وعن قلقه بسبب الشخصية وتعامله مع المخرجة كاملة أبو ذكري يقول محمد حاتم "كنت قلقان جدًا أثناء التصوير لكن وجود أستاذة كاملة ورانا كان ديمًا بيطمنا، وكنت عارف إن تجربة المشهد مش سهلة لكن الخروج منها نجاح".

وعن ردود فعل الجمهور بعد مقابلة محمد حاتم في الشارع يقول حاتم "بعد عرض المسلسل قابلت واحد في الشارع عادي، لاقيته بيقولي – أول ما شوفتك كنت هضربك... مبروك"، وأكد عمرو أديب أن مسلسل بطلوع الروح يعتبر من أقوى مسلسلات موسم رمضان 2022، وأن له طابع عالمي من حيث التمثيل والسيناريو، والتصوير، والإنتاج، والإخراج.

ويشارك محمد حاتم بطولة المسلسل النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وقد حقق محمد حاتم نجاحًا كبيرًا قبل بدء الموسم الرمضاني من خلال مسلسل منوّرة بأهلها، ليقدم شخصية مهاب، وهو مصور لديه موهبة خاصة، قادم من السويس للقاهرة لتحقيق حلمه، وأيضًا الجزء الثالث من المسلسل الناجح أبو العروسة

وكان النجم محمد حاتم قد نافس بمسلسل قصر النيل في موسم رمضان 2021، كما قدم اعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل في كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار.

وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم لما بنتولد، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة