مى كساب
مى كساب


أول تعليق من مي كساب بعد إجرائها جراحة المرارة

محمد طه

الأحد، 22 مايو 2022 - 11:59 ص

أجرت الفنانة مى كساب عملية المرارة، ونشرت صورة لها بعد العملية عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، موجهة الشكر لكل من اطمأن عليها من أصدقائها وزملائها وعائلتها وعائلة زوجها.

اقرأ أيضا - أول رد من إلهام شاهين على شائعة خناقتها في جنازة سمير صبري

وعلقت مى كساب قائلة: "شكرًا من قلبى لكل حد سأل عليا ودعا لى، عملت عملية المرارة إمبارح بسلام وستر من الله.. شكرًا من قلبى لأهلى وأهل جوزى اللى دائما شايلنى.. شكرًا أصحابى وزملائى.. شكرًا جمهورى الكريم، ربنا يحفظكم جميعًا من كل شر، وألف حمد وشكر لله حمدًا كثيرًا كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وكانت مى كساب، عرض لها خلال موسم دراما رمضان الماضى، مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة الكبيرة يسرا، هو العمل الرابع الذى يجمعهما سويا، ولفتت مي، فى لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة ON إلى أن يسرا تمنح من يعمل معها فى عمل قدر كبير من الاحترام والاحتواء، قائلة: "مديانا قيمة كبيرة ست محترمة وحنينة وكريمة، لترد يسرا: "انتوا بالفعل قيمة كبيرة".

وتدور قصة مسلسل "أحلام سعيدة" في إطار اجتماعي كوميدي، حول "فريدة" النجمة يسرا، و"شيرين" التي تتقمص شخصيتها النجمة غادة عادل، و"ليلى" التي تلعب دورها الفنانة مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة