منة فضالي
منة فضالي


منة فضالى : لو أتجوزت.. هقول !

أخبار النجوم

الأحد، 22 مايو 2022 - 04:18 م

نورهان نبيل

تعود الفنانة منة فضالي للسينما من خلال فيلمالفارس” ورغم تصدرها الافيش مع الفنان أحمد زاهر إلا أنها وصفت نفسها بالعمل بضيفة الشرف متمنية كل التوفيق والنجاح للنجم أحمد زاهر ..فيلم “الفارس” تدور أحداثه حول شاب بسيط من منطقة شعبية يدخل في صدام مع رجل اعمال يستغل نفوذه ، وتؤكد منة أن قصة العمل ووجود نخبة كبيرة من الفنانين سبب حماسها لهذه التجربة ..

منة فضالي كشفت من خلال الحوار أيضا عن مشاريعها الفنية الجديدة وعن تفاصيل عودتها للكوميديا ..

ولكن الحوار مع منة فضالي تطرق لتفاصيل أخرى منها حقيقة خطوبتها سرا وخضوعها لعدد من عمليات التجميل ، منة تحدثت بكل صراحة كما كشفت عن خططتها في الصيف.. 

• في البداية.. ما الذي حمسك للمشاركة في بطولة فيلم “فارس”؟ 

أريد أن أؤكد أنني لست بطلة رئيسية في هذا الفيلم، فأنا ضيفة شرف، وسبب حماسي لهذا العمل هو وجود أحمد زاهر الذي تربطني به علاقة صداقة قوية، وأعتبره بمثابة أخ، وأتمنى له كل التوفيق في هذه الخطوة، العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم حسين فهمي وصلاح عبد الله، ووجودهما في أي عمل شرف كبير وشرف لي أن أتعاون معهما ، ولا أريد الحديث كثيرا عن تفاصيل دوري، فأنا أجسد دور مختلف عن أي دور قدمته من قبل والعمل قصته قوية ومشوقة.

• كيف جاء ترشيحك للدور؟

عن طريق صديقي أحمد زاهر، ولا أنكر أنني كان لدي رغبة قوية في دعمه بهذا الفيلم الذي يتولى بطولته، وأتمنى له كل التوفيق والنجاح في هذه التجربة .

• ألا تشعرين بأن عرض فيلم “فارس” بنفس توقيت عرض أفلام للنجمين أحمد حلمي وأحمد السقا مغامرة كبيرة؟ 

التوفيق في النهاية من عند الله، لكن “فارس” بدأ عرضه بعد مرور أسبوع تقريبا على عرض هذه الأفلام، لذلك أعتقد أن التوقيت مناسب وجيد جدا .

 • هل هناك أعمال فنية جديدة تستعدين للمشاركة في بطولتها؟

في الوقت الحالي أنا مشغولة بتصوير مشاهدي بفيلم “مغامرات كوكو”، الذي يجمعني بنخبة كبيرة من الفنانين، وهم خالد الصاوي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وإيهاب فهمي، والعمل إنتاج عمرو طنطاوي وإخراج إسماعيل فاروق .

 • ما الذي حمسك لهذه التجربة؟

العمل كوميدي، وأنا مشتاقة لهذه النوعية من الأفلام، أيضا وجود هذه النخبة الكبيرة من النجوم شجعني للمشاركة في بطولة الفيلم، بالإضافة أنه من تأليف إيهاب نصار وإخراج إسماعيل فاروق .

 • بعد إنتهاء موسم الدراما الرمضاني.. ما المسلسلات التي أعجبتك؟

لم أتمكن من متابعة أي مسلسل خلال شهر رمضان، لكني أرغب في مشاهدة عدد من المسلسلات، خصوصا التي حققت نسب مشاهدة عالية، وحصدت إشادة على السوشيال ميديا .

 • وما المسلسلات التي تصفينها بأنها كانت الأعلى مشاهدة؟

“الكبير 6” و”مكتوب عليا”، و”الاختيار 3”، و”العائدون”، و”راجعين يا هوى” .

 • ما المعايير التي تختارين على أساسها الأعمال التي تعرض عليك؟ 

أهم شيء بالنسبة لي أن يكون دوري مؤثر في الأحداث، بغض النظر عن مساحته وحجمه، وأن يكون مختلف عن أي دور قدمته من قبل، ثم أهتم بالقصة وجهة الإنتاج وفريق العمل الذي سأتعاون معه، فهذه الأمور تشغلني كثيرا .

 • انتشرت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية عن خطوبتك سرا.. فما ردك؟

كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح، وأنا لا أعيش قصة حب، ولم يتم خطوبتي كما قيل، ولا أعرف سبب انتشار هذه الشائعات،

وكل ما يمكنني قوله أنني إذا أرتبطت بشخص سأعلن هذا. 

 • قيل أيضا أنك خضعت لعملية تجميل مؤخرا.. ما ردك؟ 

هذا الكلام أيضا غير صحيح، ولم أخضع لأي عمليات تجميل، وكلامي هذا لا يعني إعتراضي على هذه النوعية من العمليات، بالعكس أؤيدها، لكن لن أخضع لها في الوقت الحالي، لأنني مازلت صغيرة في السن، كما أريد الحفاظ على ملامحي .

 • لكن ما سبب تغير شكل “شفايفك”؟

قمت بإجراء حقن “فيلر” تجميلي، و”الفيلر” و”البوتكس” لا يصنفا كعمليات تجميل، فهي إجراءات تجميلية عادية، أما عملية التجميل المقصود بها حدوث تغيير في الملامح .

 • أنت من عشاق الصيف.. هل اخترت الأماكن التي سوف تسافرين لها هذا العام؟

لدي رغبة في السفر لعدد من الدول، منها دبي ولبنان وفرنسا وتركيا.

 • ما مصدر قوتك ونقاط ضعفك؟

أمي هي مصدر قوتي ونقطة ضعفي أيضا.. فوالدتي هي الإنسانة التي تقدم لي كل الدعم والحب الحقيقي لذلك فهي مصدر قوتي، وفي نفس الوقت هي نقطة ضعفي، فعندما تمرض أو تواجه أي أزمة أشعر بأن حياتي توقفت ولا قيمة لها .

 • علاقتك قوية بالسوشيال ميديا.. كيف تتعاملين مع التعليقات السخيفة؟ 

بالفعل علاقتي جيدة بالسوشيال، وأحب نشر صوري وكتابة الحكم التي تعجبني، لكن بخصوص التعليقات السخيفة، ففي بعض الأحيان اتجاهلها، وأحيانا أخرى تستفزني وأقرر الرد بكل ذوق عليها، لدرجة تجعلهم يشعرون بالخجل من أنفسهم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة