مصطفى هريدي
مصطفى هريدي


لمعرفة ملابسات الحادث

إجراء «تحليل مخدرات» للفنان مصطفى هريدي قبل إخلاء سبيله

محمد عصام

الأحد، 22 مايو 2022 - 08:13 م

قامت النيابة العامة في الجيزة بإصدار أمر بإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للفنان مصطفى هريدي، قبل إخلاء سبيله بكفالة مالية تقدر بـ10 آلاف جنيها، وذلك بعد اتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم كبير بمدينة الشيخ زايد، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وجاء في التقرير الطبي للمصابين في الحادث إصابة "ع. م" بكسر في الجمجمة، و"ع. س" بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة "القطانية"، و"ب. م" بكسر في الحوض، و"ب. أ" بكسر في الذراع وخدوش، وأصيب الفنان مصطفى هريدي أيضاً بالعديد من الإصابات المتفرقة في وجهه  وجسده، وتم عمل جراحة سريعة له وحالته مستقرة حالياً.

وجاء قرار النيابة العامة بتحليل المخدرات للفنان مصطفى هريدي، وذلك لمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادث، وتم الاستماع إلى أقوال الفنان والاستعلام عن حالة المصابين حالياً، وبعد انتهاء التحقيق قررت النيابة إخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيها فقط لا غير.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أقرأ أيضاً - ياسمين صبري تبهر متابعيها بأحدث إطلالة من مهرجان كان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة