إيمان عبدالقادر
إيمان عبدالقادر


برلمانية عن «التنسيقية»: «سوا هنعدي»يستهدف تغيير أسلوب حياة المواطن

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 23 مايو 2022 - 11:09 ص

تحدثت إيمان عبدالقادر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن حملة "سوا هنعدي"، التي أطلقتها التسنيقية للتوعية بالأزمة الاقتصادية العالمية، موضحةً أن هذه المرحلة في حاجة إلى توعية حتى تمر الأزمة بسلام.

وأضافت عبدالقادر في حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، اليوم الإثنين: "اخترنا شعار المربع لأنه يدل على الاستقرار، وتوازي الأضلاع فيه يعبر عن أننا نعمل في كل المسارات مع الدولة، واللون الأصفر يدعة إلى الثقة والفخر والاعتزاز". 

وتابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: "الحملة ستكون مختلفة عن مجتمعنا بعض الشيء، فنحن نستهدف الشباب بالدرجة الأولى، فنحن لا نوعيهم اقتصاديا فقط، ولكن عالميا أيضا ونغير أسلوب حياة كامل للمواطن المصري بداية من التغذية وترشيد الاستهلاك وشكل الحياة القادمة".

وأوضحت إيمان عبدالقادر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،: "لدينا ملفات على الأرض ونوابنا يتحركون في مجلس الشيوخ والبرلمان، وبدأنا في قانون هدر الطعام وصندوق تكافل وكرامة، وسيكون صندوقا استثماريا".

اقرأ أيضا:برلماني: التعليم والصحة على أجندة تسيقية شباب الأحزاب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة