ربط طريق صلاح سالم بحي المقطم وكيف سيتم شق الجبل
ربط طريق صلاح سالم بحي المقطم وكيف سيتم شق الجبل


تفاصيل ربط صلاح سالم بالمقطم وشق الجبل بمحاور مرورية جديدة | خاص

محمود كساب

الإثنين، 23 مايو 2022 - 12:42 م

كشفت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، تفاصيل ربط طريق صلاح سالم بحي المقطم وكيف سيتم شق الجبل.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه يتم حاليا إنشاء محورين مرورين جدد لربط طريق صلاح سالم بحي المطقم أولاهما على منسوب الأرضي وهو محور ياسر رزق.

اقرأ أيضا | التنمية المحلية: تطوير ورفع كفاءة 42 مجزرا بتكلفة 1.6 مليار جنيه

وأشارت نائب محافظ القاهرة، أن المحاور الثاني سيكون علوي من المقرر أن يربط المحور الأول والثاني من مدينة الأسمرات إلى طريق صلاح سالم.

يذكر أن مدينة الأسمرات  قد نظمت المؤتمر الأول لدعم الأهالي الجدد المنضمين حديثًا من المناطق غير الآمنة والعشوائية، والتي يتم تطويرها حاليًا تحت عنوان «معا نرتقي»، برئاسة وحضور المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، والمهندس حسن الغندور رئيس حي الأسمرات، وممثلي مديريات التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم، وهيئة محو الامية وتعليم الكبار، والشباب والرياضة والأوقاف وممثلي مؤسستي الأزهر والكنيسة، وعدد من الجمعيات الأهلية والتي لها باع طويل في العمل الاجتماعي بحي الأسمرات وممثلي المجتمع المدني والروتاري وعدد من القيادات التنفيذية وسكان الأسمرات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة