صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


عمرها 82 عامًا.. ممرضة أمريكية تحقيق حلمها في الحصول على شهادة جامعية

سلمى خالد

الإثنين، 23 مايو 2022 - 04:52 م

 

لكل منا شغفة وأحلامه وطموحاته التي يحلم بتحقيقها، والتي ليس لها سن أو وقت محدد، فمن يريد تحقيق حلمه لن يتكاسل وسيسعى له حتى وإن ظل سنوات عديدة يحاول، مثل هذه المرأة.

فبعد سعي كبير وطويل نجحت، امرأة تبلغ من العمر 82 عاماً في التخرج من الجامعة والحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال بولاية ميرلاند الأمريكية.

وحققت ماي بيل حلمها بالسير على المسرح لتسلم شهادة التخرج من جامعة ميريلاند، بعد أن قررت العودة للدراسة في أواخر السبعينيات من عمرها، بحسب "سكاي نيوز".

وحظيت بيل بمسيرة مهنية طويلة كممرضة، لكنها قررت العودة إلى الجامعة لدراسة إدارة الأعمال، كوسيلة لمساعدتها في تنمية أعمالها الخاصة بمجال تنظيم الفعاليات.

ولكل شخص سبب خاص به لوجود أحلامه وطموحاته، وعن السبب الذي دفعها للعمل في مجال تنظيم الفعاليات بعد المسيرة الطويلة بالتمريض؛ حيث قالت ماي لمحطة "WJLATV" التابعة لشبكة "إيه بي سي" نيوز الأمريكية، إنها "حظيت بالكثير من الدعم والثناء على جهودها في تنظيم الفعاليات، أثناء عملها في مراكز وزارة الصحة والخدمات الإنسانية للرعاية الطبية".

وتابعت: "اعتقد المشرفون أن لدي شيئا مميزا. عندما كنت أعمل في مراكز خدمات الصحة قمت بتنظيم بعض الأحداث الكبيرة وقد أعجب الجميع بها، لذلك بدأت في تنسيق مؤتمرات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم"، يذكر أن بيل نالت الشهادة، الأربعاء، بعد يوم من احتفالها بعيد ميلادها الـ82.

أقرا أيضا|«تتوسع وتثير القلق في سيبيريا» .. قرويون في روسيا يحذرون من بوابة الجحيم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة