معين الشعباني
معين الشعباني


المصري فوق بركان ساخن.. الشعباني في طريقه للرحيل وكشري أبرز البدائل

نبيل التفاهني

الإثنين، 23 مايو 2022 - 06:37 م

بعد خسارته أمس الأحد أمام فيوتشر، لم تكن هزيمة خامسة للمصرى فى آخر ست مباريات فى الدورى فحسب وإنما كانت زلزالا ضرب بقوة أركان النادى على كل المستويات فالغضب الجماهيرى انفجر كالبركان ضد الأداء التحكيمى الذى يرون أنه زاد عن حده فى مباريات المصرى الأخيرة وآخرها أول أمس بإلغاء هدفين ضد فيوتشر ونال الحكام ولجنتهم وابلاً من الانتقادات القاسية ووصل الأمر بالمطالبة بانسحاب الفريق من البطولة وشمل الغضب الجماهيرى اللجنة التى تدير النادى.

اقرأ أيضا | المصري ينهار وتلميحات الشعباني تثير القلق

وأصابتهم الاتهامات بالضعف أمام اتحاد الكرة وعدم القدرة على حماية الفريق من التجاوزات التى وصفوها بالمتعمدة من الحكام لإسقاط الفريق بعد اقترابه بشدة من منطقة الخطر.

وحتى معين الشعبانى المدير الفنى.. فقد هاجم لجنة الإدارة خلال لقائه مع الجماهير وأكد أنه لا أحد يدافع عن الفريق ولا يتواصل معه وأنه يصبر فقط من أجل الجماهير وحاولت إدارة النادى احتواء الغضب الجماهيرى العارم فأصدرت بيانا رفضته الجماهير ووصفته بالضعف ولم يقدم البيان جديدا سوى تفهم أسباب الغضب والاحتجاج على اتحاد الكرة على الحكام والتحذير باتخاذ إجراءات قانونية لحفظ حقوق النادى كما تواترت الأنباء عن اللجنة باتجاهها للاستغناء عن الشعبانى وكذلك تسربت أنباء عن اتصالات مع أحمد كشرى لتولى المهمة ولكن الأغلبية ترفض فكرة تولى كشرى المهمة والأوضاع على صفيح ساخن فى المصرى ولم يكن هناك حد للتطورات داخله حتى أمس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة