صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


كورتني كارداشيان تتألق بفستان قصير في حفل زفافها

سلمى خالد

الإثنين، 23 مايو 2022 - 06:47 م

دائمًا ما يبهرنا الممثلين والممثلات بحفلات زفافهم التي تنظم على أعلى مستوى من تألق ديكور وملابس وأزياء مميزة وتصمم خصيصًا لهم، وفي حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر تألقا واهتما بكافة التفاصيل ليخرج حفل زفاف بأفضل صورة.

 

وبدت نجمة الواقع التي تبلغ من العمر 43 عامًا، بمظهر رائع في فستان أبيض قصير وحجاب مليئ بالرسومات المميزة بحسب صحيفة إكسبريس.

وبدا ثوب كورتني على طراز الكورسيه ومصنوع من مزيج من الدانتيل والساتان، وكانت قفازاتها البيضاء خالية من الأصابع، مما ساعدها على إضافة جمالية  وكانت ترتدي أقفالها الداكنة بأسلوب أنيق.

وشوهد ترافيس عند وصوله إلى حفل بورتوفينو، مرتديًا بدلة داكنة وقميصًا أبيض، بينما كان وشوم رأسه مرئية بوضوح من مسافة بعيدة. 

وتزوجت كورتني من ترافيس، في حفل زفاف خاص في قاعة المحكمة المحلية الأسبوع الماضي، والذي شهد عدم حضور معظم أفراد أسرهم، ثم تمت دعوة جدة كورتني فقط إم جيه ووالد ترافيس راندي؛ حيث كانا حاضرين ليكونا الشهود الرسميين للزوجين.

وليس هذا فحسب، حيث قام الزوجان بتعويض أكثر من ذلك منذ ذلك الحين، مع ما يبدو أنه أكثر احتفال بالحب فخمًا حتى الآن، وكان الزوجان يتواعدان منذ أقل من عام قبل أن يطرح الموسيقي السؤال على Keeping Up with the Kardashians star.

اقرأ أيضا|علماء يعثرون على جمجمة بشرية عمرها 8 آلاف سنة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة