محمد النني
محمد النني


ناصر النني يؤكد توصل نجله لاتفاق مع آرسنال على تجديد عقده

أميرة أنور

الثلاثاء، 24 مايو 2022 - 12:49 ص

قال ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف آرسنال الإنجليزي، إن نجله توصل لاتفاق مع الجانرز على تمديد تعاقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف النني خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن المستوى الذي قدمه محمد النني خلال المباريات التي خاضها بالموسم المنصرم، جعلته يدخل حسابات مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا بالموسم المقبل.

وتابع :" محمد النني اتفق مع آرسنال على تجديد عقده لموسم آخر".

كان قد حرص محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، على توجيه رسالة لعائلته وزملاءه بالفريق، عقب انتهاء منافسات الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في حصد المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 69 نقطة، فيما توج مانشستر سيتي باللقب، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي حصد المركز الثاني.

ونشر النني صورًا لزوجته وأبنائه ولاعبي آرسنال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليهم: " هؤلاء الأشخاص في هذه الصور هم سبب رغبتي في التحسن كل يوم".

اختتم: "عائلتي الحبيبة وزملائي الداعمين ومشجعي آرسنال المذهلين،  أنا ممتن لهم ولعائلتي آرسنال بأكملها لدعمهم ودفعي دائمًا إلى الأمام".

وكان محمد النني عاد للمشاركة في المباريات الأخيرة لفريقه من الموسم بعد إصابة توماس بارتي، ونال لاعب الوسط المصري إشادة المدير الفني ميكيل أرتيتا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الأخيرة بالبريميريج .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة