نور الشربيني بطلة العالم للاسكواش
نور الشربيني بطلة العالم للاسكواش


الشربيني وفرج «أبطال العالم».. مصر تتربع على عرش الإسكواش |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 24 مايو 2022 - 11:09 ص

تواصل مصر احتكارها وتربعها على عرش رياضة الاسكواش في العالم، واستطاع أبطالنا في اللعبة تحقيق أرقاماًَ قياسية وكتبوا معادلة النجاح والتفوق، حيث احتفظ علي فرج ونور الشربيني بلقب بطولة العالم للاسكواش للرجال والسيدات التي نظمت في متحف الحضارة بمصر.

اقرا ايضا|نور الشربيني تهزم نوران جوهر وتتوج بلقب بطولة العالم للاسكواش

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "الشربيني وفرج أبطال العالم.. مصر تتربع على عرش الإسكواش"، وجرى تتويج علي فرج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعدما فاز على محمد الشوربجي المصنف الصالث عالميا بنتيجة 3-2. 

وفاز علي فرج، على الشوربجي للسنة الثانية على التوالي، حيث سبق أن فاز عليه 3-1 في العام الماضي، عندما استضافت شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، هذه البطولة، وبذلك أصبح علي فرج متساويا مع رامي عاشور في عدد المرات التي تم تتويجه فيها باللقب بواقع 3 ألقاب لكل واحد فيهم، لكنهما متأخرين بلقب واحد عن عمرو شبانة، وبذلك تكون مصر قد حققت اللقب الثالث عشر في منافسات الرجال ببطولة العالم، وتتأخر عن الرقم القياسي المسجل باسم باكستان، بواقع لقب واحد فقط.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة