توريد القمح بالبنك الزراعي
توريد القمح بالبنك الزراعي


استمرار عملية توريد القمح من المزارعين بقرى المنوفية

سهام فودة

الثلاثاء، 24 مايو 2022 - 12:37 م

قام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، اليوم بمتابعة عملية توريد القمح من المزارعين بالبنك الزراعي بقرية زاوية الناعورة برفقة محمود أبو طالب رئيس الوحدة المحلية بالقرية، وتأكد من سلامة طرق التخزين، ومطابقتها للشروط.

ووجه أبو حطب، على استمرار التواصل مع المزارعين، وحثهم على توريد محاصيلهم، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تيسير عملية التوريد بنطاق المركز.

️وشدد رئيس المدينة، على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية للمزارعين، وعمليات التوريد لافتاً إلى تقديم كافة التيسيرات للمزارعين أثناء عملية التوريد لتحقيق أعلى معدل للتوريد.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لملف توريد محصول القمح باعتباره واجب قومي على الجميع.

وعلى الجانب الآخر قام طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء صباح اليوم بجولة ميدانية تفقد خلالها بدأ الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري بقرية العراقية، حيث يتم اليوم تخشيب القواعد العادية بالسوق الذي يقوم بتنفيذه الإنتاج الحربي  على مساحة ٦٠٠م٢ تقريباً على تغطية ترعة منية الواط، وذلك ضمن سبعة أسواق حضارية من المقرر إنشائهم بنطاق مركز الشهداء.

يأتي ذلك بناء على خطة الدولة نحو إقامة أسواق تتسم بالطابع الحضاري، ويسهل التحكم بها والدخول إليها، والخروج منها وتكون ذات طابع عمراني جيد، حيث تم تصميم العديد من النماذج التي تناسب المساحات المختلفة من الأراضي المتاحة بكل قرية مع مراعاة توزيع المشروعات بشكل متوازن بين الوحدات المحلية بما يحقق استفادة مجموعة من القرى المجاورة من الخدمات التي تقدمها تلك المشروعات.

اقرأ أيضا | ضبط 118 قطعة أثرية بحوزة 3 أشخاص بعين شمس ..صور 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة