السجن 5 سنوات لعامل أحدث عاهه مستديمة لزميلة فى مدينة الخصوص
السجن 5 سنوات لعامل أحدث عاهه مستديمة لزميلة فى مدينة الخصوص


السجن 5 سنوات لعامل أحدث عاهه مستديمة لزميله في الخصوص

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 24 مايو 2022 - 03:31 م

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، بالسجن لمدة 5 سنوات لعامل أحدث عاهة مستديمة لزميله فى مدينة الخصوص إثر مشاجرة بينهما بأن أطلق عليه الرصاص من فرد خرطوش ما أدى إلى إصابته بجرح غائر في الرقبة اليمنى من الساق نتج عنه عاهة مستديمة للمجنى عليه. 

وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى " ا ن ج " لمحكمة الجنايات أنه قام بضرب المجنى عليه  " س م ق " عمدا وذلك على إثر خلاف نشب بينهما فتعدى عليه بأن أطلق عليه الرصاص فاستقرت إحدى الطلقات بقدمه اليمنى فأحدث به عدة إصابات والتى نشأ عنها إصابة المجنى عليه بعاهة مستديمة وهى عبارة عن إعاقة بمفصل الرقبة اليمنى. 

كما تضمن أمر الإحالة أن المتهم حاز وأحرز سلاحا ناريا "فرد خرطوش" بغير ترخيص كما حاز زخيرة تستخدم فى السلاح النارى المضبوط حوزة المتهم .
وتلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من مامور قسم شرطة الخصوص يفيد تلقى اشارة من المستشفى بوصول" س م ق " مصابا بطلق نارى فى القدم اليمنى. 

وبالانتقال والفحص تبين ان وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى " ا ن ج " نشبت بينه وبين المجنى علية مشاجرة اثر خلافات بينهما فقام المتهم باطلاق الرصاص على المجنى من فرد خرطوش كان بحوزته فاحدث اصابته .

اقرأ أيضا | الإعدام لـ3 متهمين والمؤبد للرابع لقتلهم أمين شرطة وإصابة 3 آخرين بالقليوبية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة