صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لجنة الحكام: مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر بدون var 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 24 مايو 2022 - 05:13 م

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، أن مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها في ربع نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي ستقام بدون تقنية الفيديو.
وأشار عبد الفتاح أن جميع مباريات الأدوار التمهيدية وحتي دور ربع النهائي من النسخة الماضية لكأس مصر أقيمت بدون استخدام الفار ، وهو ما يعني صعوبة مخالفة قرار اتحاد الكرة السابق في هذا الشأن ، مؤكداً أن تقنية الفيديو ستستخدم في مباريات نفس النهائي فقط مثلما حدث في مباراة الزمالك وأسوان التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.
وعلي جانب آخر ‏أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة أن الرابطة طلبت بشكل رسمي من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم التوقف عن الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "بالطبع هناك أخطاء تحكيمية وعند حدوث أي خطأ يتقدم لنا النادي المتضرر بشكوى ونقوم بالتضامن معه وإرسال الشكوى إلى اتحاد الكرة".

وشدد: "في كل يوم نسمع قرابة 9 آراء تحكيمية عن كل لعبة وهذا يتسبب في الكثير من الجدل".

وأتم: "كرة القدم لا تخلو من الأخطاء التحكيمية، لكن أهم شيء في ألا تكون الأخطاء متكررة ومتعمدة ونريد تطوير التحكيم بشكل فعلي وحقيقي".

وشهدت الفترة الماضية جدل كبير بسبب الأخطاء التحكيمية خلال المباريات المحلية وسط اعتراضات كبيرة من الأندية.

وخرج عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة للرد علي الهجوم الذي يتلقاه اللجنة سواء من الجماهير أو الأندية.

أقرا ايضاً|

ودية كوريا الجنوبية تثير أزمة داخل الجهاز الفني للمنتخب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة