غزل المحلة
غزل المحلة


تشكيل غزل المحلة لمباراة إنبي في الدورى

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 24 مايو 2022 - 05:37 م

أعلن مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة تشكيل فريقه لمباراة إنبي المقرر لها بعد قليل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المحلة كالتالي:

محمود الحضري ومحمد فتح الله ومعاذ الحنـاوي ويحيــى حــــامد ومصطفى العش وحميد مــاو وأشرف سيـــد ووليد مصطفى وإبراهيم كونيـه وهشـام عادل "بلحة" وعبده يحيــى .

الاحتياطي:
محمود رضــا، إبراهيم صلاح، هاني عادل، ماليك توريه، خالد سامي، باولن فوافي، إيهاب سميــر، أحمد غنيــم، عبد الرحمن عاطف "أجويرو".

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره غزل المحلة في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز التاسع برصيد ٢٤ نقطة في حين يحتل المحلة المركز الحادي عشر برصيد ٢٤ نقطة أيضا.

يتطلع ‏الفريق البترولي بقيادة حلمي طولان المدير الفني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم و تعويض الخسارة التي تعرض لها فريقه في مباراة الأهلي السابقة في الدوري بهدفين مقابل هدف ‏وحرص الجهاز الفني لفريق إنبي ‏على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الأهلي السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

‏ويفتقد الفريق البترولي لخدمات مدافعه إبراهيم يحيى للإيقاف بعد طرده في مباراة الأهلي الأخيرة ويعتمد الجهاز الفني لفريق انبي على لاعبيه أمثال، محمود جاد و محمد حامد ‏وخالد رضا  ومحمد إسماعيل ومصطفى دويدار  و ‏علي فوزي وصلاح ريكو ومصطفى شكشك ومصطفى شلبي ودينو بيتر وجون إيبوكا.

‏وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التقدم في جدول المسابقة وحذر المدير الفني لاعب من صعوبة المباراة خاصة و أن المنافس يقدم عروض أن قوية في الفترة الاخيرة بمسابقة الدوري المصري.

أقرا ايضاً|

تدريبات فنية خاصة للمستبعدين والبدلاء بالزمالك


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة