ثقافة الشباب والعمال تعلن أسماء الفائزين في مسابقه شباب لهم تاريخ ٣ الرمضانية 
ثقافة الشباب والعمال تعلن أسماء الفائزين في مسابقه شباب لهم تاريخ ٣ الرمضانية 


«قصور الثقافة» تعلن أسماء الفائزين في مسابقه « شباب لهم تاريخ »

صفوت ناصف

الثلاثاء، 24 مايو 2022 - 10:41 م

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوه ، والدكتورة حنان موسي رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث و أحمد يسري مدير عام الإدارة العامة لثقافة الشباب والعمال ، أسماء الفائزين في مسابقه شباب لهم تاريخ الرمضانية في دورتها الثالثة ؛ والتي تتناول بعض الشخصيات التاريخية التي أثرت في النهوض بأوطانهم في كافة المجالات الثقافية والسياسية والسياسية والفنية والرياضية .

حسين عرابى.. «أول مخرج ومصور» من ذوي «التحديات البصرية»| شاهد

وتقدم الشباب للمشاركة بالمسابقة خلال الفترة من 26 أبريل وحتي 10مايو الجاري من خلال إرسال الاجابات علي الايميل الخاص بالإدارة العامة لثقافة الشباب والعمال .

وفي يوم ٢٢ من مايو الجاري اجتمعت لجنة تحكيم المسابقة ، وتم فتح الايميل الخاص بالإدارة واستلام الاجابات المرسلة ومراجعتها وفرزها وتم استبعاد عدد من المشاركين الذين لم ينطبق عليهم شروط المسابقة .

وقد تم عمل قرعة للمشاركين الذين تنطبق عليهم شروط المسابقة ، واسفرت النتيجة عن فوز كل من هبه الله فوزي يحي خليل من الجيزة بالمركز الأول بجائزة قدرها 1500 جنيه ، ويسرية صلاح علي بدر من كفر الشيخ بالمركز الثاني بجائزة مالية قدرها 1000 جنيه ، أما عن المركز الثالث والاخير فكان من نصيب احمد كمال محمد البراوي من القاهرة بجائزة قدرها 750 جنيه ، وقد تم مخاطبتهم تليفونيا لأعلامهم بالفوز وتحديد موعد لحضورهم لأستلام شهادات التقدير والجوائز المالية الخاصة لهم .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة