ورش فنية وثقافية لثقافة الطفل بدور الحضانه و ذوي الاحتياجات
ورش فنية وثقافية لثقافة الطفل بدور الحضانه و ذوي الاحتياجات


ورش فنية وثقافية لثقافة الطفل بدور الحضانه وذوي الاحتياجات

صفوت ناصف

الثلاثاء، 24 مايو 2022 - 10:42 م

 

عقدت الإدارة العامة لثقافة الطفل العديد من الورش الفنية والثقافية من خلال قصر شهداء ٢٥ يناير لثقافة الطفل، للأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة، برعاية أ. د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، حيث نفذت العديد من الأنشطة لأطفال مدرسة  بم بم لذوي الاحتياجات الخاصة شملت ورشة لعمل نحلة بورق الكانسون نفذتها وفاء ابو الفضل، وكروت لعلم مصر يورق الكانسون نفذتها ريهام نبيل.


كما نفذ  العديد من الأنشطة لاطفال حضانة القلعة شملت ورشه لعمل مجسم للفراشه بورق الكانسون، كما نفذت ورشة حكي بعنوان "البيئة ومعالمها" عن قصه قريه نظيفه لتوجيه الطفل كيفيه المحافظه علي البيئه نفذتها شيماء صبري.


كما أقيمت العديد من  الأنشطة  الترفيهيه لاطفال الروضه بعابدين شملت ورشه لعمل مجسمات مبسطة  من ورق الكانسون،  واخرى  لعمل زهرة اللوتس بورق الفوم، كما أقيمت  ورشه حكي بعنوان  "قصه بستان الحكايات"  التابعه لدار نسر دار الفاروق والتى تشمل  مجموعه من القصص التي تهدف لتنشئة  الطفل حيث تحدثت شيما صبرى  علي مجموعه من السلوكيات الإيجابية ونبذ العنف والعادات السيئة.


اما فى  حضانه الوليد عقدت العديد من الأنشطة والورش الفنية شملت ورشه لعمل مجسم لقرص الشمس بورق الكانسون،  ورشه لعمل سمكه بورق الكانسون، ورشة رسم علي الوجه، مسابقة ترفيهيه.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة