إيمان همام إيمان همام

مصرية

وراء كل دمار.. أمريكا

إيمان همام الأربعاء، 25 مايو 2022 - 05:36 م

هذه الدولة المارقة التى تتلاعب بمصير دول العالم بلا قيم ولا أخلاق، التى يحكمها الماسونى الكبير «المسيخ الدجال» المتعطش دائما للدماء والدمار، هذه الدولة التى تأسست منذ 4 يوليو 1776 أى منذ 346 عاما بالضبط تناطح دولا ذات حضارة منذ آلاف السنين، وأصبحت تعطى لنفسها الحق فى مصير دول العالم بفضل مسيخها الدجال ونصبت نفسها شرطيا على العالم، بلا احترام بلا أخلاق بلا إنسانية وبلا ضمير إنساني، لقد طغت فى كل شىء وعلى كل شىء، بدأت حياتها بالاستيلاء على دولة الهنود الحمر، وقتلهم بدون رحمة، وجاءت دراسات تقول إن عدد قتلى الهنود الحمر أكثر من عشرة ملايين.

إذا كل دمار وراءه هذه الدولة المارقة، وهى وراء خراب العراق وسرقة آثاره وحضارته غير قتلهم لأصحاب البلد وتدميره  وتفكيكه . لقد فعلت كل شىء «يغضب الله» من اغتصاب نساء ورجال وأطفال، هى والمارقة الأخرى التى تسمى «بريطانيا» رأس الأفعى.

كما قامت أمريكا بدخول أفغانستان وتدميرها، كما كانت وراء دمار سوريا وتشريد أهلها وتجويعهم وسبيهم وجعلتهم لاجئين فى بلدان العالم يواجهون مصيرهم المظلم وهذا من أجل إسرائيل لتوفير الأمان لها؟! كما كانت وراء انفجار مرفأ بيروت لإفلاس لبنان وزعزعة أمنه واستقراره، هذا أيضا من أجل عيون «إسرائيل» والآن تسببت فى الحرب بين روسيا وأوكرانيا، لقد استمرت فى استفزاز روسيا، مما أدى لدخول روسيا الحرب؟! والنية والهدف الحقيقى للتحركات الأمريكية التى لم تستطع إخفاء أهدافها الحقيقية إزاء روسيا، واعترفت بأنها تمثل الخطر الحقيقى أمامها، وتمثل التحدى الكبير جدا أمام أمريكا، بقدرات روسيا النووية لا بد أن تعمل لها ألف حساب، وهذا من تصريحات وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن أمام مجلس الشيوخ الأمريكي، لقد اعترفت أنها تتمنى زوالها من الوجود، إنها تصريحات صادقة وخطيرة، وعندما دخلت روسيا الحرب، تباكت أمريكا على الديمقراطية وسيادة الدول الأخرى وتتباكى على الوضع فى أوكرانيا ونسيت ما فعلته فى العراق وسوريا ولبنان وليبيا، ومازال الجيش الأمريكى متورطا فى الحوادث والجرائم التى ما زالت تحدث فى دول العالم.. لنا الله.

 

الاخبار المرتبطة

لمن يسألون: أين العصابة؟ لمن يسألون: أين العصابة؟ الثلاثاء، 05 يوليه 2022 10:28 م
بـكـرة ... أحــــلى بـكـرة ... أحــــلى الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:50 م
                                                                                                   « خربشة » « خربشة » الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:21 م
الشورت.. والإنجاز الشورت.. والإنجاز الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:23 م
فرحة الأبطال .. صدفة! فرحة الأبطال .. صدفة! الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:19 م
شيختنا المذيعة وحضرة مولانا ! شيختنا المذيعة وحضرة مولانا ! الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:09 م
أسامة عجاج يكتب: كرة اللهب أسامة عجاج يكتب: كرة اللهب الثلاثاء، 05 يوليه 2022 05:57 م
«موال الأخبار» بخيت بيومي «موال الأخبار» بخيت بيومي الثلاثاء، 05 يوليه 2022 06:00 م
                                                                                                       « بالشمع الأحمر » « بالشمع الأحمر » الثلاثاء، 05 يوليه 2022 05:42 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة