صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعليم الجيزة: متابعة يومية للامتحانات والتواصل مع غرفة العمليات المركزية

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الأربعاء، 25 مايو 2022 - 07:11 م

عقد اليوم أشرف سلومة وكيل الوزارة اجتماعًا بديوان عام المديرية، بحضور سمية الخطيب وكيل المديرية، وأمل مبروک مدير عام التعليم العام، مع مديري عموم الإدارات التعليمية.
خلال الإجتماع وجه وكيل الوزارة بمرور مديري الإدارات علي الإستراحات للتأكد من جاهزيتها وعدم وجود أي مشكلات داخلها، مع ضرورة تواجد مسئول الإستراحات داخل الاستراحة والتواصل مع المدير العام.
ونبه على المتابعة اليومية الامتحانات والتواصل مع غرفة العمليات المركزية وإرسال المتابعات وكشف الحضور والتشديد بعدم دخول المحمول. 
-التنبيه على مديري المدارس باعلان النتائج داخل المدارس وبدون أي رسوم.
-تطبيق التعليمات الخاصة بقواعد قبول التلاميذ في مرحلة رياض الاطفال.
-إرسال إفادة من كل إدارة بقيمة الخدمات التي تقدم وكذلک الطوابع المطلوبة لهذه الخدمة حتي يتسنى توحيد قيمة هذه الحوالات علي مستوى المديرية.
-التأكيد و التنبيه المشدد على أسعار ملفات التقديم داخل الوحدة المنتجة بالأسعار المحددة من قبل مدير الوحدة المنتجة بالمديرية والتوجيه المالي بقيمة ٢١ جنيها.
-التعليمات الخاصة بالزي المدرسي.
-عدم جمع أي مبالغ مالية تحت اي مُسمّى.
-التنبيه على الموجهين بضرورة الإنتهاء من مراجعة نسبه 10% - 5% للصفين الأول والثاني الثانوي وتسليم CD النتيجة للمدارس الحكومية لمركز المعلومات بالمديرية.
-التنبيه علي الطلاب بإحضار صورة من شهادات الميلاد والبطاقة المستنيرة للتطعيم يومي الاربعاء والخميس. لتطيعم الطلاب والطالبات ضمن حملة طرق الأبواب
-استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين من خلال الرابط المُعلن من الإدارة العامة للنظم والمعلومات واتخاذ القرار.
-الإنتهاء من بحث الشكاوى من خلال خدمة المواطنين وسرعة البت فيها.
-الالتزام بما جاء بالكتاب الدوري رقم(13) الصادر بتاريخ 23/5/2022 بشأن تعليمات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.
-سرعة صرف مستحقات العاملين على الصناديق الخاصة وإرسال إفادة للموازنة.
-إعداد تقرير مفصل من أمن الإدارة عن سير الامتحانات ويرسل يوميًا لأمن المديرية موضحًا به ساعة التحرک من الإدارة وساعة وصول المركز.
-متابعة تسليم امتحانات العملي والنظري للدبلومات الفنية حتى الوصول للجان، والتنبيه على طلاب الصف الأول الثانوي من خلال صفحة العلاقات العامة بإحضار البطاقة المستنيرة وصورة شهادة الميلاد.
اقرأ أيضا|مدير تعليم الجيزة يتابع الامتحانات العملية للدبلومات الفنية من غرفة العمليات 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة