علي سعدة
علي سعدة


علي سعدة يكتب: مأساة انسانية 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 25 مايو 2022 - 09:57 م

جريمه كارثيه حدثت اليوم في ولايه تكساس بالولايات المتحده الامريكيه ..هجم شخص امريكي مسلح علي مدرسه للاطفال Robb Elementary School واطلق النار عشوائيا علي الاطفال فقتل ١٩ طفلا واثنين من البالغين وسقط عدد كبير من الضحايا المصابين .
الدوله التي تتشدق ليل نهار بحقوق الانسان وتتهمنا بالقسوه مع الارهابيين تولول الان علي قنواتها الفضائيه والارضيه وتؤيد مافعلته الشرطه من قتل مرتكب الجريمه بمنتهي العنف .
انها الولايات المتحده .. بلد الحريات التي من حق اي مواطن فيها تعدي سن الثامنه عشر ان يحمل سلاحا ناريا .. 
تعاقب الرؤساء وطالبوا كلهم  بتقنين حمل السلاح ولكن مافيا تجاره السلاح ( وهم من اهم ممولي حملات الانتخابات الرئاسيه الامريكيه) كانوا دائما حجر عثره لصدور هذا القانون .
المثير للغضب ان قنواتنا الاخباريه في سبات عميق عن تلك الجريمه الشنعاء .. من منطلق انه مادامت الجريمه لم تتم في مصر فما الداعي لنشرها واثاره البلبله !!! .
قناه ال cnn لم تهدأ دقيقه ومراسليها في كل مكان لتغطيه الحدث منذ ساعات طويله..  فلماذا الصمت المطبق من اعلامنا ؟؟ والي متي نحن اخر من يعلم ؟؟
تخيل لاقدر الله لو حدثت هذه المجزره عندنا كانت امريكا اول من ينادي العالم بمنع السياحه لمصر .. ولكن من اعمالهم سلط عليهم ومن حفر حفره لاخيه وصدر له الارهاب .. وقع فيها

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة