خريطة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة 27 مايو
خريطة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة 27 مايو


إنفوجراف| خريطة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة 27 مايو

حسام حسني

الخميس، 26 مايو 2022 - 09:09 ص

 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا الجمعة طقسًا حاراً نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

وكشف خبراء الأرصاد الجوية أنه سوف تسيطر كُتلة هوائية شديدة الحرارة قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية ، على الأجواء المصرية اعتباراً من نهاية الأسبوع الحالي لترتفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء وسط مؤشرات لتزايد تأثيرها خلال الأسبوع القادم.

ويُتوقع الخبراء أن ترتفع درجات الحرارة اعتباراً من نهاية الأسبوع الحالي إثر إندفاع تيارات هوائية شديدة الحرارة من صحراء شبه الجزيرة العربية، لتُصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في أغلب الأنحاء ويسود طقس حار إلى شديد الحرارة في ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق.

واضاف الخبراء يطرأ المزيد من الإرتفاع على درجات الحرارة مطلع ومُنتصف الأسبوع القادم بحيث تقترب من 44 درجة مئوية في الظل بما في ذلك القاهرة الكُبرى وسط أجواء شديدة الحرارة على مُعظم الأنحاء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة